الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 تصدم المعلمين.. وتحرك برلماني مرتقب

مكافأة امتحانات الثانوية العامة
مكافأة امتحانات الثانوية العامة

حالة من الصدمة بشأن تثبيت مكافأة امتحانات الثانوية العامة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 حيث سوف يحصل المعلم علي نفس الزيادات التي تم إقراراها العام الماضي وذلك وفقا للتصريحات التي أدلي بها مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم.

النائبة جيهان البيومي: زيادة المكافأت الخاصة بالامتحانات أسوة بالمرتبات

وقالت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، إنه لا يمكن التعليق إلا علي البيانات الصادرة رسميا من وزارة التربية والتعليم مشيرة إلي أنه من المتوقع أن تشهد المكافأت الخاصة بالامتحانات زيادة أسوة بالمرتبات ومن غير المتوقع أن يتم تثبيت قيمة المكافأة وخاصة في ظل ارتفاع الأسعار.

وشددت النائبة جيهان البيومي إن الدولة قامت بزيادة مرتبات وحوافز المعلمين بنسبة غير مسبوقة هذا العام وهو ما يجب أن يأخذ بعين الاعتبار عن الحديث عن دخل المعلم ولفتت إلي أنه عند الإعلان رسميا عن قيمة مكافأة امتحانات الثانوية العامة فلكل حدث حديث.

تثبيت قيمة مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024

من جانبه أوضح إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين، إن المعلم يدفع من جيبة الخاص خلال مشاركته في أعمال الامتحانات مطالبا الحكومة بزيادة قيمة المكافأة التي يحصل عليها المعلم المشارك في أعمال المراقبة ورصد الدرجات وغيرها من أعمال الامتحانات.

وأضاف وكيل أول نقابة المعلمين، في تصريحات سابقة لـ "الموجز"، أنه يطالب بتخصيص نصف المكافأت التي يحصل عليها المشرفين علي الانتخابات للمعلم المشارك في الامتحانات

وكان عدد من المعلمين قد عبروا عن صدمتهم بعد الإعلان عن نية وزارة التربية والتعليم تثبيت قيمة مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 مطالبين الوزارة بضرورة مراعاة ارتفاع الأسعار عن وضع المرتبات والمكافأت للمعلمين

اقرأ أيضا ..

التعليم تكشف عن الزيادات الخاصة في مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 .. أحسب مكافأتك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة