الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور)

للمرة الثانية.. الجنايات تقضى بالإعدام شنقا لـ قاتلة صديقتها طالبة الجامعة بطنطا

تحويل اواراق المتهمة بقتل صديقتها للمفتي
تحويل اواراق المتهمة بقتل صديقتها للمفتي

قضية طالبة طنطا .. قتلت صديقتها بدم بارد، ولم تراعي أيام الحب والعشرة التي جمعتهما طيلة سنوات حياتهما، وبالرغم من ظهورها، أمام هيئة محكمة جنايات طنطا، والندم يكسو ملامح وجهها، إلا أن دموعها التي أنزفتها داخل قفص الاتهام لم تشفع لها، ومحاولات محاميها المستميتة في الدفاع عنها باءت جميعها بالفشل، "فرح"، تلك الفتاة العشرينية التي حزن الجميع على فراقها، طلبة الجامعة التي راحت ضحية الصداقة التي لم تصدق فيها المتهمة ، وللمرة الثانية تقرر محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية الدائرة الرابعة، إحالة أوراق المتهمة بقتل صديقتها فرح في القضية المعروفة إعلاميًا بـ طالبة طنطا، لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها للمرة الثانية.

محامي المتهمة يحاول انقاذ رقبتها من حبل المشنقة


حاول محامي المتهمة بـ انهاء حياة صديقتها طالبة الجامعة، بمحافظة طنططا، انقاذ رقبة المتهمة من حبل المشنقة، وحاول اثبات عدم نيه القتل العمد لدى موكتله، وقال إننا أمام واقعة منزهة عن سبق الإصرار والترصد، كما دفع بعدم وجود نية من قبل المتهمة لإزهاق روح صديقتها المجني عليها.

واستشهد المحامي بما جاء في أقوال المتهمة، بأنها كانت تتشاجر مع صديقتها، وكانت صديقتها المجني عليها بسكين أبيض، وأثناء الشجار طعنت صديقتها دفاعا عن نفسها.


ودفع المحامي بانتفاء ركن النية بعدم إحراز السلاح في وقت سابق للجريمة، كما أن المجني عليها توفيت نتيجة الصدفة بضربة واحدة، ولم تتعدد الضربات.

وكانت المحكمة قد أحالت القضية في جلسة سابقة لمفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي فيما اقترفته المتهمة، وبعد رد المفتي حدث تغيير بهيئة المحكمة التي تنظر القضية؛ لذا قرر رئيس الدائرة، إعادة المرافعة لدفاع المتهم في القضية.

صدر القرار في القضية رقم 2786 لسنة 2023 كلي غرب طنطا والمعروفة إعلاميا بـ طالبة طنطا، برئاسة المستشار جورج راشد سعد متري، وعضوية المستشارين شريف محمد صفوت محمد سلام، ومحمود مصطفى علي السعيد، وأمانة سر محمد قابيل ومصطفى البهلون.

اقرأ ايضا:

«حبيبة قالتلي ده شخص غريب» ..والدة فتاة الشروق تكشف كلمات ابنتها قبل الواقعة

قرار جديد فى قضية المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته بأكتوبر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.