الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل وخطير .. إلغاء إفطار المطرية الشهير العام المقبل بسبب الحضور الكبير .. القصة وما فيها

افطار المطرية
افطار المطرية

إفطار المطرية ، يبدو أن أهل الشر سيستمرون فى ترويج الشائعات وبث سمومهم لضرب أى صورة جميلة لمصرنا الغالية فقد حقق إفطار المطرية الشهيرنجاحا مبهرا هذا العام، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص، سواء من المصريين أو الوافدين، وخلال الساعات الماضية تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إلغاء إفطار المطرية، مؤكدين أن القائمين عليه سيكتفون بإفطار هذا العام، والذي احتفلوا معه بمرور 10 سنوات على أول مرة أعلن فيها أهالي عزبة حمادة إقامته.

فيها حاجة حلوة.. افطار المطرية 2024 للسنة العاشرة علي التوالي - بلد نيوز

وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن الحضور الكبير هذا العام والتزاحم داخل منطقة عزبة حمادة، دفع المنظمين إلى إلغاء الإفطار، معلقين أنه خبر حزين».

حمادة حسن، أحد القائمين على إفطار المطرية، نفى ، إلغاء إفطار المطرية العام المقبل، مؤكدًا أنها أنباء لا أساس لها من الصحة: نستعد إن شاء الله للموسم المقبل ومكملين في إفطار المطرية لسنوات طويلة قادمة».

إفطار المطرية» يتحول إلى كرنفال سنوي ينثر البهجة في مصر

إفطار المطرية القصة وما فيها

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استقبلا القائمين على إفطار المطرية، وأكد مدبولي» أن هذه الاحتفالية تعبر عن الترابط والتلاحم بين أهالي المنطقة، كما تعبر عن روح التعاون التي تميز المصريين، وقدم لهم الشكر على المبادرة، مشيرًا إلى أنها تُوصل رسالة إلى الجميع بأن الشباب المصري ينجح في كل تحدٍ وقادر على صنع أي شيء.

مائدة إفطار المطرية يوم 28 رمضان

ووفقًا لـ حمادة»، أكد أن رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، أكدا ضرورة الإبقاء على إفطار المطرية الأعوام المقبل أيضًا.

وكشف حمادة»، أن مائدة إفطار المطرية رمضان 2024 شهدت إقبالًا كثيفًا عكس الأعوام الماضية، ووصل عدد الحضور داخل عزبة حمادة إلى نحو 25 ألف شخص، والحضور على الإفطار نحو 7 آلاف شخص، بواقع 1000 طاولة.

وكان القائمون على إفطار المطرية، عبروا عن شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس الوزراء على حفاوة الاستقبال والترحيب بهم في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدين أن هذا الاستقبال يحمل تقديرًا معنويًا كبيرًا لديهم، ويزيدهم إصرارًا وتصميمًا على مواصلة هذا العمل للمساعدة في إفطار آلاف الصائمين كل عام، والذي يشارك فيه أهالي المنطقة من مسلمين ومسيحيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة