الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

يسرا اللوزي تكشف لـ المُوجز كواليس مسلسل صلة رحم

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تألقت الفنانة يسرا اللوزي في دور ليلى بمسلسل صلة رحم ، ذلك بعدما تعرضت لحادث أليم بسببه، و اضطرت إلى اجهاض الجنين، ولم تتمكن من الإنجاب مره آخرى بسبب هذا الحادث ،هو الذى جعلها تلجئ لزرع بويضة سابقة مجمدة منها في رحم حنان ، في إطار درامي تشويقي، يناقش المسلسل قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى "حسام" وزوجته "ليلى".

قالت الفنانة يسرا اللوزي في تصريحات خاصة لجريدة الموجز، أنها وافقت علي المشاركة في مسلسل صلة رحم والذي عرض في دراما رمضان هذا العام لأن الفكرة جديدة ومختلفة، وجذبتها جدًا، والعمل يناقش موضوع شائك لم يتم مناقشته في الوطن العربي من قبل، ورأت الموضوع في مسلسلات اجنبي من 20 سنة، مضيفة: "في الحقيقة انا معرفش اوى عن فكرة استئجار الأرحام ، انا معرفش الموضوع علميًا او دينيًا وأتعلمت كل ده اثناء التصوير".

يسرا اللوزى تتعاطف مع مشاهد إياد نصار

وعند سؤالها عن إياد نصار، أكدت انها سعيدة بالتعاون معه وتتعاطف بشدة في مشاهد حسام والذي يلعب دوره النجم اياد نصار، مع جيهان وهى الفنانة السورية ريام كفارنة ، وقالت "وهو بيمثل معايا انا ببقا مصدقة انه بيحبني بجد مش مجرد تمثيل".

يسرا اللوزي تستعين بطبيبتها النفسية لتصوير مسلسل صلة رحم


وكشفت الفنانة يسرا اللوزي انها قامت بدور في مسلسل صلة رحم، بعد استشارة الدكتورة النفسية الخاصة بها ، مضيفة "انا عشان اعمل الدور ده صح وامثله صح كان لازم استعين بالدكتورة النفسية بتاعتى ".

اما عن تأثير الشخصية فيها فقالت " شخصية ليلى أثرت عليا ده انا حاسه انى لسه مرجعتش من لبنان ، مش قادرة اشم نفسي من ارهاق العمل واتمني اقدر احقق ده في العيد"، مضيفة أنها واجهت صعوبات في العمل وأنه ارهقها نفسيًا وجسديًا، مشيرة: " مشهد العياط المكتوم إللى بقول فيه ليه ربنا عمل فيا كده وانا عايزه اموت ده تعبنى جسديًا ، اما على الجانب النفسي فكان هناك مشهد كنت بسميه العشاء الآخير وهو مواجهة إياد نصار على السفرة مكنش في زعيق المشهد لكن المواجهة كانت صعبة جدًا".

يسرا اللوزي تتعاطف مع الأم البيولوجية عن نفسها

اكدت انها تعاطفت مع الام البيولوجية، ام الام البديلة " هتعاطف مع الام إللى خلفت اكتر بالرغم من انها مش انا لأنها احست بالوجع و لأن الطفل قبل ان يولد أحس بحنان الام وتكونت علاقة بينهما"، وعن فكرة وجود جزء ثاني قالت: "نعمل جزء تانى وليلى وحنان بقا بيربوا الطفل ويشوفوا هيقولوا أي للطفل لما يكون عنده 15 سنة ".

وتابعت الفنانة يسرا اللوزي حديثها قائلة: "إحنا بدأنا في المسلسل ومكنش فيه اصلًا اخر 7 حلقات ، الحلقات اتكتبت وإحنا بنصوره كمان المخرج تامر نادى كان بيسألنا إحنا ممكن نكمل المسلسل ازي واي الاقتراحات عشان ننتهى من كتابة الأحداث" ، أضافت النجمة " ده عكس وجهة نظرى زمان لأنى مكنتش بشتغل في عمل إلا لما يكون معايا ورق العمل كامل بس بعد كده لقيت نفسي مش هشتغل لأن مفيش مسلسل بيتصور بيبقا مكتوب كله ".

وكشفت يسرا اللوزي عن رأيها في تجميد البويضات، مشيرة أنها تعتقد انه موضوع سائد، وطالما الطب سمح بها فلا توجد مشكلة، وربنا خلق الانسان وخلق له المخ حتى يصل إلى هذه التطورات، ومن المؤكد أنه يوجد سبب في ذلك لا تعرفه، مضيفة أن وجود الداعية خالد الجندى وظهوره في العمل وابداء رأيه في استئجار الأرحام، كان شئ جيد، وحلو، وتم اضافة هذه الفكرة؛ لأننا مجتمع متدين بطبعه، و يجب ظهور رأى الدين في هذا الموضوع، وفى نفس الوقت إياد نصار رفض رد الداعية وقال له الفكرة دي مش عجبانى ودى طبيعة، مش الدين إللى سمح له بده.


وعند سؤالها هل شخصية ليلى سوف تؤثر في حياتها الفنية القادمة ..كشفت "أتمنى ذلك" ، مضيفة أن الشخصيات الذكورية في العمل لم تكن سلبية، وردت لا استطيع أن أقول إن الرجال انانيين، اما عن شخصية الأخ في المسلسل فانها تري ان الانانية إللى عنده كانت بسبب حبه لأخته وهذا معناه ان نيته وحشة.


وتحدثت عن كواليس العمل قائلة إنها بدأت تصوير العمل متأخر بسبب الانتاج، وان العمل كان متعب بسبب الضغط الذي عاشه فريق العمل، وبسبب ان التصوير بدأ متأخر، بسبب عجلة الإنتاج ودورة رأس المال والقنوات.

اقرأ ايضًا:

مسلسل المداح الحلقة 18.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص أحداث أمس

رمضان 2024.. يسرا اللوزي تتعرض لفقدان جنينها في مسلسل صلة رحم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.