الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتهام هشام ماجد بسرقة قصة مسلسل أشغال شقة.. إليك التفاصيل

الفنان هشام ماجد في برنامج أسرار
الفنان هشام ماجد في برنامج أسرار

تحدث الفنان هشام ماجد عبر برنامج أسرار الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر المذاع علي قناة النهار عن شائعات سرقة مسلسل أشغال شقة من فيلم صباح الخير يا زوجتي العزيزة قائلا : مسلسل أشغال شقة هو نفس تيمة صباح الخير يا زوجتي العزيزة ، ولكن دة نسأل فيه المؤلفين خالد دياب وشيرين دياب لاني لا اتدخل في الكتابة وعادي اننا نعيد التيمة ولكن فيه حاجات كتير مختلفة .

وأضاف هشام ماجد : أن ضيوف شرف المسلسل هم ابطاله ومبني عليهم القصص واشاد بأداء انتصار في مسلسل أعلي نسبة مشاهدة وأعرب عن سعادته بها في ادوارها في رمضان هذه السنة.

حياتي الشخصية خط أحمر

علق الفنان هشام ماجد علي عدم ظهوره في البرامج وقال : مش بحب أظهر في البرامج لاني مش محتاج حد يعرف حاجة عن حياتي الشخصية لأنها خاصة بي فقط ، ولاني ببيع للجمهور فن لكن الجمهور ملوش دعوة بعيلتي وحياتي الشخصية، ومن حق النجم يعمل كدة ولكن في نجوم بتحب تعرض حياتها الشخصية للناس .

انفصال الثلاثي شيكو وهشام وفهمي

وتحدث الفنان هشام ماجد عن انفصال الثلاثي قائلا : احنا صحاب من الجامعة وحبينا نعمل الرجل العناب فيلم بعد ما عملناه مسلسل خلاص، اتفقنا ان احمد فهمي هو اللي يكتب الفيلم مع شريف نجيب ، ولما فهمي كتب الفيلم انا وشيكو كان عدنا بعض الاعتراضات علي الفيلم ، وفهمي شاف ان دة عدم تقدير له ، فا قررنا منعملش الفيلم وفهمي قرر ينفصل ويشتغل لوحده .
وأضاف : ممكن نشتغل احنا التلاتة مع بعض تاني بس مش هنرجع فرقة تاني لان كل واحد اشتغل لوحده ونجح ، وتحدث عن حبه الشديد لمسلسل اللعبة وأن له مكانة خاصة في قلبه ، وأكد ان هناك جزء جديد من مسلسل اللعبة وسيعرض قريبا .

الغرور وهشام ماجد

علق الفنان هشام ماجد علي إصابة بعض الفنانين بالغرور قائلا : انا مش مغرور ولكن في ناس بتتغير بعد الشهرة ، لأن الشهرة بتجنن ، وأضاف: الناس اللي بتتغر وبتتجنن بعد الشهرة دي ناس مش سوية ومش بحترم الناس دي ، عشان ربنا بيديك نعمة ولازم تحترمها ومينفعش تنسي الناس وتنسي صحابك .

اقرأ ايضا

الحكم على هشام ماجد بـ«أشغال شاقة»| تفاصيل

هشام ماجد يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور بعد ظهورها في مسلسل ”اللعبة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.