الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم 28 مارس 2024.. أزمة عاطفية لمواليد القوس وحبيب جديد للأسد

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 28 مارس 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أكثر المواضيع الغامضة التي تلقى اهتمامًا كبيرًا من الراغبين في معرفة الرسائل الخفية التي ترسها إليهم النجوم والأبراج في بداية كل يوم، بالإضافة إلى النصائح والتحذيرات التي يجب أحذها في الاعتبار قبل الإقدام على القرارات المهمة.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 28 مارس 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى حصوله على مكانة جيدة فى الفترات الحالية بمساعدة مديره، لكنه فى حاجة للتخلص من التوتر والقلق.

حاول ألا تجعل شريك حياتك يشعر بحيرة خلال الفترات الحالية، وابتعد عن التغيرات المفاجئة، وتعامل بإيجابية مع المقربين.

ابتعد عن التدخين وحافظ على أن تكون بصحة جيدة، وحافظ على تناول الأطعمة الخالية من الدهون ومارس التمارين الرياضية.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن الفتره المقبلة فترة استثمارية جيدة، لذا حاول أن تستغلها بشكل أفضل لتحقيق المكافآت.

برج الحوت

ضع خطة لإنهاء هذا الشهر بنتائج إيجابية وبطريقة مهنية أيضًا ابتعد عن الدخول فى أى نقاش سلبى، وحافظ على تقدم الدعم للفريق ككل.

أنت بحاجة للعيش بسلام فى علاقة عاطفية جيدة خالية من النقد والتعقيد، أيضًا ابتعد عن الدخول فى أى مشكلات سابقة تسبب توتر العلاقة.

توقف عن تناول المشروبات الغازية واجتهد من أجل ممارسة الرياضة فى الفترات الحالية، وحافظ على تناول السوائل فى فترة الإفطار.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يكون هناك تغيرات فى حياته المهنية، تمكنه من الحصول على مكانة جيدة وبعض التغيرات التى تقوده للسفر.

برج العذراء

جدد السعى نحو الحصول على خطط جيدة مفيدة مدروسة بشكل جيد خلال الفترات المقبلة، وتخلص من الأسباب الخارجية التى تتسبب فى ضياع الوقت.

تبادل الاحترام من أفضل الطرق التى تجعل أى علاقة تسير على نهج طيب، لذا تخلص من الفوضوية والعشوائية فى حياتك وتبادل الاحترام والتقدير والحب بينك وبين شريك حياتك.

حافظ على ممارسة التمارين الرياضية خلال الفترات الحالية ومارس اليوجا بشكل منتظم للتخلص من الطاقات السلبية.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يكون هناك بعض التغييرات التى تتسبب فى حدوث تغيرات فى العمل، والذى يؤدى للشعور بالكسل والذى يمكن أن يزيد الوزن.

برج الحمل

حاول أن تتجاهل كل ما هو سلبى ولا يفيد العمل فى الفترات الحالية، وتخلص من التفكير السلبى فيما سبق، وجدد الخطط الجيدة.

حافظ على عائلتك وتبادل معهم الحب خلال الفترات المقبلة، وابتعد عن التفكير السلبى فى أدق التفاصيل وامنح شريك حياتك مساحة.

أنت عاشق للتمارين الرياضية، لذا اجتهد من جديد وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية خلال الفترات الحالية، وتناول كميات مناسبة من السوائل.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على تغيرات فى الحياة المهنية، وأن يحصل على تقدير معنوى ومالى من خلال مديره.

برج السرطان

لا تفكر فى تغيير مهنتك إلا بعد أن تبحث عن مهنة أخرى تستطيع من خلالها أن تجد شغفك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك ولا تسمح لأحد بأن يفسد هذه العلاقة حتى تشعر بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

مارس التمارين الرياضية المناسبة لك بشكل يومى حتى تتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها بسبب إفراطك فى تناول الطعام.

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن مهنة أخرى مناسبة له، ويعمل على تقوية علاقته بمن حوله.

برج الجوزاء

ابدع وابتكر فى أفكارك ولا تكررها حتى تحصل على نتائج جديدة ومختلفة فى عملك، وإياك واتباع الروتين اليومى المملل حتى تبدع فى عملك.

اعمل على تجديد حياتك الزوجية مع الشريك حتى تتخلص من الشعور الدائم بالملل وتشعر بالسعادة والحب الذى تبحث عنه طوال الوقت.

مارس التمارين الرياضية المناسبة لك واحرص على تناول وجبة الإفطار التى يحب أن تحتوى على الخضراوات، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية.

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يبدع ويبتكر فى عمله ويجدد حياته الزوجية حتى يشعر بالسعادة.

برج الأسد

لا تكرر نفس التجارب وحاول أن تجدد أفكارك حتى تبدع وتتميز وتنجح فى عملك وتعوض الخسائر التى تكبدتها الفترة الماضية.

تجاوز ما مررت به من تجارب قاسية فى حياتك العاطفية، وابحث من جديد عن شريك حياة يفهمك ويستحق قلبك وحبك.

حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا لك، حتى تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ويحرص على اتباع نظام غذائى صحى مناسب.

برج العقرب

حرصك على تقوية علاقتك بزملائك طوال الوقت، ووضعك جدولا زمنيا لإنجاز مهامك فى وقت قصير جعلك ناجحا ومتفوقا فى عملك طوال الوقت.

حبك لشريك حياتك وحرصك على إسعاده جعل حياتك سعيدة وهادئة طوال الوقت، وأثر ذلك بشكل إيجابى على أطفالك أيضاً.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى وتجنبك للإفراط فى تناول الحلوى جعلك تتمتع بجسم رشيق متناسق طوال الوقت.

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يظل يؤكد حبه لشريك حياته بأفعاله وكلماته حتى يقوى علاقته به طوال الوقت.

برج الميزان

تستطيع اليوم تحقيق المزيد من الإنجازات والوصول إلى الأهداف التى كنت تحلم بها، حاول أن تحافظ على هذا المستوى الجيد.

قد يشعر مولود برج الميزان بأحد الأشخاص يحاول الاقتراب منك فلا تصده، واحرص على الاقتراب منه لعلك تجد معه السعادة التى تبحث عنها طيلة الفترة الماضية.

قد تشعر اليوم ببعض الحيوية والنشاط ما يساعدك على القيام بالكثير من المهام على غير العادة، لكن لا ترهق نفسك أكثر من اللازم حتى لا تسوء حالتك الصحية.

يجب على مواليد برج الميزان ممارسة التمارين الرياضية خاصة تمرين المشى، فلتقم مثلا بزيارة أحد الأقارب الذين لم تذهب إليهم منذ فترة طويلة، ربما تسمع العديد من الأخبار السارة عن أحد الأشخاص المهمين فى حياتك، ما يمنحك شعورا بالسعادة.

برج القوس

وعلى الناحية العاطفية فأمور مواليد برج القوس غير مستقرة اليوم مع الحبيب، وذلك نظرًا لبعض الاختيارات أو المواقف التى يضعك فيها شريكك.

وأخيرًا ينصح علماء الفلك مواليد برج القوس بالبعد عن المتاعب التى ترهق الأعصاب والسعى وراء الصفاء الذهنى، والبحث عن الهدوء قدر الإمكان.

تحتاج اليوم إلى قليل من الاستقلالية والبعد عن الصخب والإزعاج، لتتخذ بعض القرارات، كما أنه من المتوقع أن يكون هناك تحسن مالى خلال الفترة المقبلة.

برج الدلو

ربما تحصل على الدعم من بعض الأصدقاء ليساعدك على تحقيق الأهداف المؤجلة، كما أنك تحتاج إلى التركيز والابتعاد عن الأمور المزعجة التى تسبب لك الانشغال عن العمل.

لا تسمح للظروف المحيطة بكما بالتدخل بينكما وتمسك بالحبيب ولا تتخلى عنه مهما حدث، واحذر من الظن والشكوك فإنهما يساعدان على تدمير العلاقة بين الحبيبين وإنهائها للأبد.

احرص على المحافظة على الهدوء والاستقرار وابتعد اليوم عن كل الأشياء التى تسبب لك الانزعاج، حتى تتمكن من مواصلة تحسن حالتك الصحية.

سوف تتمكن من تجاوز الخلاف الذى حدث مؤخرًا بينك وبين شريك حياتك وتستطيع استعادة السيطرة على الأمور، التى تعمل على توثيق علاقتك به، فلا تسمح لأحد بالتدخل بينك وبين الشريك.

برج الثور

كن مستعدًا لمشروع عمل جديد، وتحدث واشرح ما تقصد، قد لا يفهم أصحاب العمل قدراتك الكاملة لا تخف، حدد موعدًا مع رئيسك فى العمل واطلب منه تجديد المسئولية، لديك المزيد من القدرات.

شريك حياتك يحتاج منك التحدث معه فى بعض الأمور التى قد تعكر عليه صفو حياته بسبب ضغوط العمل ومسئولية البيت، تفهم معه.

عقلك اليوم قد يكون مليئًا بالأفكار الجديدة، التفكير والتحدث والتقييم والحلم هذا ما تحب القيام به، وهذه الاتجاهات تساعدك على تحديد كيفية تخفيف معاناة الآخرين.

تشجع الطاقة اليوم الاتصالات الاجتماعية الممتعة، اقض بعض الوقت فى الأماكن المفضلة لديك، قد يكون من الممتع أن تكون جزءًا من مجموعة تحب المرح، قد ترغب فى المساعدة الآخرين.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 27 مارس 2024.. تحذيرات لمواليد القوس والجدي والعذراء

حظك اليوم 26 مارس 2024.. فرصة عمل للأسد وتحديات تواجه العذراء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.