الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:06 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المعلم يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

تصدر مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان قائمة المسلسلات الأكثر متابعة ضمن مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال الموسم الرمضاني الحالي.

مسلسل المعلم يحتل موقع إكس وجوجل

واحتل مسلسل "المعلم" تريند "إكس" و"جوجل" في مصر وعدد من الدول العربية، كما ظهر ضمن قائمة التريند العالمي والأكثر بحثا على فيس بوك خلال الأيام الماضية بعد عرض ١٨ حلقة من المسلسل.

وأشاد الجمهور بالحبكة الدرامية للمسلسل وتسارع الأحداث، معتبرين أنه أحد أهم مسلسلات الشركة المتحدة خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وكالعادة حظى أداء الفنان مصطفى شعبان على إشادة واسعة وإتقانه لدور "المعلم" خلال المسلسل.

موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل المعلم

وتعرض الحلقة 19 من مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة يومياً في رمضان، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وتعاد مرة أخرى الساعة 6.45 مساءً، وأيضًا الساعة 10.30 صباحاً وآخر إعادة في تمام الساعة 4.30 مساء، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 9.45 مساءً.

أبطال مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

مواعيد وقنوات عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان

مسلسل المعلم الحلقة 14.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 13

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة