الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:21 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل المداح الحلقة 20.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص أحداث الحلقة 19

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

تعرض قناة MBC مصر الليلة الحلقة 20 من مسلسل المداح 4 اسطورة العودة للفنان حمادة هلال، من المقرر عرضها في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 4 عصرًا،وتعاد على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 11 مساءًا.

ملخص الحلقة 19 من مسلسل المداح

يتعاون زين (محمد عز) مع طليق زوجته حسن سلام (خالد سرحان) للحصول على محتويات مقبرة ملكية عثروا عليها، ويطالبه زين بالعثور على طفل صغير بصفات معينة لذبحه وأخذ دمائه لكي تفتح لهم المقبرة.

في الوقت نفسه تظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) لعز ابن صابر المداح، مما يثير قلق صابر على ابنه.

ترسل منال رسالة مجهولة لطليقها حسن تخبره بمكان مهجور يملكه زوجها زين وتطلب منه سرقة محتوياته الأثرية، لكنه يرفض خوفا من أن تكون مكيدة بينها وبين زوجها ضده.

يذهب صابر المداح إلى المعبد هرم هواره بناء على طلب الجنية تاج، لكن سيارته تتعطل ويظهر له عبدالرحيم حسن ليروي له قصة (الصقر والـ3 يمامات) وهي تتعلق بورث جده ويطالبه بمساعدة الناس، مما يثير غضب الجن قزح (فتحي عبدالوهاب).. فهل تكون هذه هي رموز البحث عن الإرث، هذا ما ستكشفه الحلقة الجديدة.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ ايضًا:

المداح 4 الحلقة 19.. صقر و3 يمامات وحمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

المداح 4 الحلقة 18.. القبض على حمادة هلال في قضية قتل ومفاجأة تقلب الأحداث

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.