الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:14 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هادي الباجوري يكشف عن سبب طلاقه من ياسمين رئيس

المخرج هادي الباجوري
المخرج هادي الباجوري

حل المخرج هادي الباجوري ضيفا في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم والمذاع علي قناة القاهرة والناس ، وسألته الإعلامية أسما إبراهيم وقالت :"بصراحة كدة تصريح عدم الغيرة علي ياسمين رئيس هو سبي الطلاق؟"
ليرد الباجوري ويوضح أن تصريحه صدر خلال انترفيو وتم سؤاله عن فكرة أدوار معينة قد تضطر الممثلة لأدائها مثل مشاهد القبلات الموجودة في فيلمي "قمر14" بين شيرين رضا وخالد النبوي ، وأضافت :"كان ردي ساعتها مينفعش أبقي منافق مينفعش أوافق أن ممثلة تانية تعمل المشهد دة ومش موافق أن ياسمين رئيس تعمله عشان مراتي".

وأستكمل :"مينفعش اقولها لأ عشان كدة هكون منافق والموضوع مكانش ليه أي علاقة بالغيرة ، هو ليه علاقة أني راجل مؤمن باللي انا بعمله وبقدمه بشكل صريح ، وأوضح انه يتعامل مع ياسمين من منظور كونها ممثلة وليست زوجة .

أنا أهم مخرج في مصر

أكد المخرج هادي الباجوري انه أهم مخرج في مصر ولكنه لا يريد التحدث عن نفسه كثيرا حتي لا يتعرض للانتقادات، وأضاف انه في بعض الأحيان تظهر تصريحاته وكأنه يتعالي علي الجمهور ولكنه لا يقصد هذا الشئ ابدا .
وأضاف :"لما بشارك أو بعمل عمل فني مش راضي عنه بقعد في البيت لشهور الوم نفسي واعرف ايه سبب الإخفاق" . وعن سؤاله عن سبب فشل فيلم "وردة" رد الباجوري :"نهاية الفيلم كانت لازم تتغير بس انا مغيرتهاش".

محمد سامي مخرج شاطر

أشار الباجوري أن المخرج محمد سامي يقدم أعمال مختلفة وطريقته تنال إعجاب الجمهور وهو ما يدل انه مخرج شاطر ، وأضاف انه لا يسوق أعماله ولكنه يركز فقط في تصوير الأعمال وإخراجها بأفضل شكل ممكن ، والتسويق يأتي عن طريق الصدفة بدون تخطيط منه .

اقرأ ايضا

خالد النبوي لـ هادي الباجوري: ”سعيد بالتعاون معك في قمر ١٤ وأتمنى العمل ينال إعجاب الجمهور”

ياسمين رئيس وهادي الباجوري للمرة الرابعة معا في ”جارة القمر”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة