الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اخذت جوائز كتير ومحدش باركلي .. أبرز تصريحات مروان موسي

مروان موسي
مروان موسي

صرح مغني الراب مروان موسي عبر برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب والمذاع علي قناة الحياة عن حصوله علي جائزة أفضل رابر في أفريقيا وتابع :"أخذت جائزة احسن رابر ومحدش باركلي علشان مكونتش قادر أعمل لنفسي ضجة ، وفيه مغنيين راب بيغييروا من بعض"
وأشار مروان موسي إلي أن علاقته مع مغني الراب "باتيستوتا" طيبة وجيدة للغاية .

مرض أمي تحول من محنة لمنحة

تحدث مغني الراب مروان موسي عن مرض والدته واللحظات الصعبة التي عاشها قائلا :"أنا بدأت أغني في سنة 2016 وبعدها ب شهور جالي خبر مرض والدتي ، فكانت لحظات صعبة بالنسبة لي خاصة اني وحيد ومعنديش اخوات وبعدها ربنا حولها من محنة لمنحة وجالي بعدها شغل كتير و ربنا كرمني".

فيه مغنيين راب حافظين مش فاهمين

أكد مغني الراب مروان موسي أن كلمات أغاني الراب يجب أن تتغير ، وأن هناك مغنيين راب حاليا "حافظين مش فاهمين" ، وتابع :"للأسف فعلا كلمات الراب في مصر كلها رايحة في سكة أنا اجمد منك ، انا اعرف بنات احسن منك ، حسابي في البنك مليان فلوس اكتر منك ، لازم طريقة الكلام دي تتغير ودي حاجة مضيقاني .

اقرأ ايضا

برفقة مروان موسي وعفروتو أحمد الفيشاوي يستعد لطرح أغنية ”٣٠ مارس”.. قريبًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.