الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:42 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

مصطفي خاطر وكريم محمود عبد العزيز
مصطفي خاطر وكريم محمود عبد العزيز

أعلنت منصة، شاهد vip عن موعد عرض الجزء الثاني، من مسلسل البيت بيتي، للنجم مصطفي خاطر وكريم محمود عبد العزيز.

وكشفت منصة شاهد vip، عن مجموعة الأعمال الجديدة التي تعرض خلال شهر أبريل، ومنها مسلسل "البيت بيتي 2" والذي تحدد له يوم 25 أبريل، وهو المكون من 10 حلقات.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2


ودارت أحداث الجزء الأول منه في إطار من الرعب والكوميديا حول شخصية "بينو" والتي جسدها الفنان مصطفى خاطر، ويرث من والده قصر ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، كما تجمعه الصدفة مع "كراكيري" والذي جسده كريم محمود عبد العزيز ويخوضان معا الكثير من المغامرات.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي


مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، وسليمان عيد وغيرهم نخبة من النجوم. "البيت بيتي " من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد مرعي.

ونجح الجزء الأول من مسلسل البيت بيتي، نجاح باهر وإعجاب العديد من الجماهير، مما شجع القائمين على العمل بداية تصوير مشاهد الجزء الثاني حيث ان مسلسل البيت بيتي يعتبر من النوع الكوميدي إلى جانب بعض من الإثارة والتشوية والرعب.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز يبدان تصوير "البيت بيتي"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.