الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 01:22 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

مسلسل المداح الحلقة 23.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 22

حمادة هلال
حمادة هلال

تعرض قناة MBC مصر الليلة الحلقة 23 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة للفنان حمادة هلال ، ومن المقرر عرضها في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 4 عصرًا، وتعاد على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 11 مساءًا.

ملخص الحلقة 22 من مسلسل المداح

تزداد الأحداث تعقيدًا عندما تتهم والدة المداح "حنان سليمان" ابنها صابر بأنه السبب في كل ما حدث، وتطالبه بعودة شقيقه حسن "خالد سرحان" إلى المنزل مرة أخرى.

ينجح المداح في إعادة شقيقه، بعدما يكشف له أن زين زوج طليقته منال هو المسؤول عن خطف الطفل.

يواصل المداح رحلته في فك الرموز والطلاسم التي عثر عليها، ليكتشف بالصدفة تحول عماد "تامر شلتوت" من ملاك طيب يساعده إلى خادم مرة أخرى للجن مع الدكتور سميح الجلاد "فتحي عبدالوهاب".

في الوقت نفسه، يواصل المعالج الروحاني سميح الجلاد أو الجن قزح بسط سيطرته على رحاب "هبة مجدي" طليقة صابر المداح، لكي تقع في حبه، وتشير الأحداث إلى أنه يخطط لشيء جديد ضد صابر المداح.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة للنجم حمادة هلال

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ ايضًا

مسلسل المداح الحلقة 22.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

المداح الحلقة 22.. حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت والجن قزح يسيطر على هبة مجدي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.