الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:55 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل الكبير 8 لـ أحمد مكي

الكبير الجزء الثامن
الكبير الجزء الثامن

ينتظر متابعو مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن عرض الحلقة 22 الجديدة من العمل، والمقرر لها في قناة ON، مساء اليوم في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، ومن المقرر إعادة والحلقة الساعة 3 فجرًا، والإعادة الثانية في الساعة 3 عصرًا.

أحداث مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 22

ويعرض مسلسل الكبير الجزء الثامن الحلقة 22 للنجم أحمد مكي أيضا علي قناة on دراما، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساء، و الأولي في تمام الساعة 1:45، بعد منتصف الليل، أما الإعادة الثانية فتاتي في تمام الساعة 7:45 صباحا، ويمكن أن تشاهد العمل، بشكل متواصل دون فواصل إعلانية عبر منصة watch it.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 22 من مسلسل الكبير الجزء الثامن تطورات كوميدية مختلفة بين الكبير وزوجته وأبنائه وشقيقه جوني.

ملخص الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي 8

شهدت أحداث الحلقة21 من مسلسل الكبير أوي 8 كشف العترة سر مربوحة وهي إخفاء غوريلا في إحدى الغرف داخل الدوار، وطلبت منه أن يخفي هذا السر عن الكبير، ليوافق العترة بشرط أن تقنع الكبير بذهابه لرحلة مع أصدقائه، فهل سيفصح عن السر، هذا ما سنكتشفه خلال الحلقة 22 اليوم.

وفي مشهد آخر، حاولت مربوحة إقناع الكبير بذهاب العترة إلى الرحلة، وفي أثناء حديثها مع الكبير مرت الغوريلا وهي تسحب العترة على الأرض، وهدد العترة مربوحة بإفصاح سرها.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

المسلسل بطولة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي، والمسلسل يعرض في موسم رمضان 2024 على قنوات ON، بجانب عرضه على منصة Watch it.

اقرأ ايضًا:

مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن الحلقة 11.. موعد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة