الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

مسلسل كوبرا الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص أحداث أمس

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 7 من مسلسل كوبرا؛ بسبب تضمن العمل العديد من الأحداث الشيقة، ومن المقرر عرضها الليلة على قناة Mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعرض أيضًا على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحاً ويعاد الساعة 5 مساءً، بجانب عرضه على منصة shahid.

ملخص الحلقة 6 من مسلسل كوبرا

دارت أحداث الحلقة 6 من مسلسل كوبرا، حول دفاع أهالي رأس البر عن كوبرا محمد إمام أمام الشرطة، فتمكن من الهرب هو وحنان، كما عرف "حربي" أحمد عبد الحميد من أحمد فتحي بمكان المستشفى التي تواجد بها "عبد الرحمن" معتز هشام، وقال لـ "شيخون" عن مكانه وعلى الفور اتصل بـ"عزيز"، وأخبره أن كوبرا سوف يذهب لرؤية شقيقه في المستشفى وطلب منه إعادة ابنته.

أبلغت "سماح" شقيقها "كوبرا" بأن "عبد الرحمن" لم يمت هو فقط في المستشفى بين الحياة والموت، بسبب تعرضه للتعذيب من قبل حربي ورجاله، واتجه "كوبرا" لـ"حربي"لاسترداد حق شقيقه عبد الرحمن منه، وقام بـ فقأ عينه.

التقى "كوبرا"بـ"عزيز الخيال"واتفقان على صفقة، وهي تسليم كوبرا الهارد الذي يحمل فضيحة عزيز في مقابل مساعدة مساعدة عزيز له في الحصول على براءته في قضية قتل فرد الأمن، يتبين لهما أن القاتل الحقيقي لفرد الأمن هو حربي. يوافق عزيز على المساعدة.

دفع شيخون مبلغًا من المال للطبيب المعالج لقتل عبد الرحمن انتقامًا من كوبرا، توجه الطبيب للقيام بالجريمة، لكن يتمكن كوبرا من إيقافه قبل أن يتم قتل شقيقه. تحاصر الشرطة المستشفى في نفس الوقت، مما يزيد من تعقيد الأمور ويرغمهم على اتخاذ خطوات حاسمة.

أبطال مسلسل كوبرا محمد إمام

مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.


اقرأ أيضًا:
هروب كوبرا وصراعه مع شيخون.. أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الرابعة

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا محمد إمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.