الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:53 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تراجع أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 2-4-2024 وكيلو الفراخ بـ 88 جنيه

اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن داخل الأسواق .. استقرت أسعار الدواجن، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2024، داخل محلات التجزئة وبورصة الدواجن، بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، وسجل سعر كيلو الدواجن البيضاء، نحو 88 جنيهًا في المزرعة، وتباع في الأسواق والمحلات للمستهلك بـ 99 جنيهًا، وتختلف أسعار الدواجن للمستهلك عن الأسعار المعلنة في بورصة الدواجن نظرا لإضافة العديد من التكاليف الأخرى وهامش الربح والنقل على السعر الأساسي، كما تتفاوت أسعار الدواجن من منطقة إلي أخري .

أسعار الدواجن في الأسواق اليوم

يتساءل عدد كبير من ربات البيوت عن أسعار الدواجن البيضاء، وذلك بسبب التغيرات التى تطرأ على أسعار الدواجن، كما تتزايد عمليات البحث على مدار اليوم الواحد على محركات البحث بجوجل للتعرف على أسعار الدواجن ومشتقاتها، وخلال السطور التالية يستعرض «الموجز»، أسعار الدواجن التي تم الإعلان عنها، وفقا لبوابة أسعار مجلس الوزراء، والتى جاءت علي التحو الآتي:

سعر الفراخ البيضاء

سعر الفراخ البيضاء سجل كيلو الفراخ البيضاء في المزارع للتجار نحو 88 جنيه وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 99 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سعر الفراخ الساسو

بلغ كيلو الفراخ الساسو في المزارع للتجار نحو 98 جنيه وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 105 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سعر الفراخ الأمهات

سجل كيلو الفراخ الأمهات في المزارع للتجار نحو 80 جنيه وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 89 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سعر الفراخ البلدي

سجل كيلو الفراخ البلدي في المزارع للتجار نحو 99 جنيه وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 115 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

أسعار الكتاكيت اليوم في الأسواق

سعر الكتكوت البلدي الحر عمر يوم سجل نحو 7.50 جنيه.

سعر الكتكوت البلدي المشعر عمر يوم سجل نحو 7.75 جنيه.

سعر الكتكوت البلدي الهجين عمر يوم سجل نحو 8.25 جنيه.

سعر الكتكوت الروزي للتسمين عمر يوم سجل نحو 18 جنيه.

سعر الكتكوت الروزي الفيومي عمر يوم سجل نحو 15.00 جنيه.

سعر الكتكوت الجميزة عمر يوم سجل نحو 15.50 جنيه.

سعر الكتكوت الساسو شيفر بيور عمر يوم سجل نحو 15.50 جنيه.

سعر الكتكوت الأبيض فوق 42 جرام سجل نحو 27.00 جنيه.

اقرأ ايضا:

أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 30-3-2024

رسميًا.. الحكومة تقر خفض أسعار الدواجن والبيض بنسبة 10 - 15%

اقرأ ايضا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.