الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:12 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

سعر موبايل سامسونج a24 في مصر

سعر موبايل سامسونج a24
سعر موبايل سامسونج a24

سعر موبايل سامسونج a24 .. تزايدت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، للتعرف على سعر موبايل سامسونج a24، ويبحث المقبلين على شراء هاتف جديد عن سعر ومواصفات موبايل سامسونج a24، حيث إنه يحتوي على إمكانيات تقدم لعشاق التكنولوجيا تجربة رائعة عند استخدامه.

يستعرض " الموجز "، خلال السطور التالية، سعر موبايل سامسونج a24 في مصر، وأهم المميزات التي يتمتع بها الهاتف، بالاضافة لسرد أبرز العيوب التي ظهرت على موبايل سامسونج a24، والتي جاءت على النحو الآتي:

سعر موبايل سامسونج A24

يمكنك الحصول على هاتف Galaxy A24 فى 4 ألوان هى الأسود والأخضر والأزرق والأحمر الداكن، مقابل سعر 7999 جنيه مصري.

مواصفات موبايل سامسونج a24

1- يأتى موبايل سامسونج a24، بشاشة قياس 6.5 بوصة من نوع Super AMOLED، بدقة عرض HD+، ومعدل تحديث 90 هرتز فى الثانية، ونوتش فى أعلى منتصف الشاشة لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفى.

2- يحمل موبايل سامسونج a24، معالجاً من نوع Mediatek MT8781 Helio G99 ثمانى النواة بمعمارية بناء 6 نانومتر، ومعالج رسوميات Mali-G57 MC2، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 و 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 64 و 128 جيجابايت من نوع eMMC 5.1.

3- يعمل موبايل سامسونج a24، بواجهة المستخدم One UI 5 الخاصة بسامسونج على نظام نشغيل Android 13، مع قارىء لبصمة الإصبع فى الجانب بزر التشغيل.

4- لمحبى التصوير يقدم موبايل سامسونج a24، كاميرا خلفية رباعية، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، والثانية ultrawide بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، بينما والثالثة macro بدقة 2 ميجابكسل، والأمامية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفى.

5- جاء موبايل سامسونج a24، ببطارية سعة 5000 مللى أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، بكابل من نوع USB Type-C.

اقرأ ايضا:

أسعار هاتف Oppo Reno 6 ومواصفاته

أسعار الموبايلات اليوم الخميس29-2-2024 في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.