الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:10 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خايفة علي زوجها من البنات وحقيقة خطفها في المغرب .. أبرز تصريحات لجين عمران

لجين عمران في حبر سري
لجين عمران في حبر سري

صرحت الإعلامية لجين عمران بأنها لم تكشف عن هوية زوجها الحالي وذلك خوفا عليه من محاولات الفتيات التقرب منه ولأن زوجها لا يحب تدخل الجمهور في حياتهم الشخصية .
وشددت لجين عمران خلال لقائها في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم والمذاع عبر قناة القاهرة والناس بأنها تعلمت من أخطاء صديقتها وأوضحت قائلة :" صاحبتي حكيتلي ان زوجها كانت البنات بتبعتله رسائل غير أخلاقية وبيعرضوا نفسهم بدون مقابل وبيبعتوا صور فاضحة له عشان كدة قررت معلنش عن زوجي ونعيش في خصوصية ، وكمان عشان زوجي مش بيحب الناس تتدخل في حياتنا الشخصية أو تحكم علينا".

خطفي في المغرب كان هزار

كشفت الإعلامية لجين عمران عن حقيقة تصريحاتها عن تعرضها للخطف في المغرب وأكدت انه تصريحها كان "هزار" وليس حقيقي او شئ جاد ، وانهم تداولوا هذا التصريح لكي يصنعوا ترند وموضوع كبير من لا شئ ، مشددة بأنه كان تصريح من باب المزاح وتعبيرا مجازيا وتم أخذه كعنوان للفت الانظار .
و أوضحت أن مثل هذه المواضيع التافهة لا تعلق عليها ولا تعطيها أكثر من حجمها .

وأضافت :" الصحافة حبت تعمل ترند بأسمي فكان لازم يحطوا عنوان بهذه الطريقة ، و زمان كنت أبكي بسبب الشائعات ولكن الآن الأمر مختلف".

الرجال بيعملوا عمليات تجميل أكثر من السيدات

أشارت الإعلامية لجين عمران أن 40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل مضيفة أنه ليس أمرا معيبا ولكن يؤكد إهتمام الرجال بمظهرهم وحياتهم وشكلهم الخارجي ، وأن عمليات التجميل التي يخضع لها الرجال هو تحديد اللحية وتنحف وشفط البطن ، وأضافت :"سبحان الله قبل الصيف الراجل كان عنده كرش كأنه حامل في الشهر التاسع وفجأة وفجأة عمل فورمة و six packs .
و أوضحت انها لا تحزن عند سؤالها عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها وذلك لأنها خسرت نفسها وشعرها في السابق بسبب رضا الناس ولكنها الآن تهتم فقط بأن ترضي نفسها.

مهنة الإعلام غير مضمونة

أشارت الإعلامية لجين عمران أن مهنة الإعلام غير مضمونة ولا بد أن يكون هناك دخل إضافي مضيفة أنها تعلمت هذا الدرس من حياة الفنانة صباح ولا تريد أن تصل لمثل هذه النهاية .
وأضافت أنها تشجع كل السيدات علي الاستثمار لضمان مستقبلها وتأمين حياتها ضد الظروف ، وأنها الآن تبحث عن مصادر اخري غير الإعلام تكون مضمونة وتضمن لها حياة كريمة.

اقرأ ايضا :

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها أسيل على طريقتها الخاصة

أسما إبراهيم تستضيف المخرج خالد يوسف اليوم فى برنامج حبر سري (صور)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.