الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن وملخص أحداث الـ 23

الكبير أوي 8
الكبير أوي 8

يترقب متابعو مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن عرض الحلقة 24 الجديدة من العمل، والتي تذاع علي قناة ON، مساء اليوم في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، ومن المقرر إعادة الحلقة الساعة 3 فجرًا، والإعادة الثانية في الساعة 3 عصرًا.

أحداث الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

ويعرض مسلسل الكبير الجزء الثامن الحلقة 24 للنجم أحمد مكي أيضا علي قناة on دراما، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساء، و الأولي في تمام الساعة 1:45، بعد منتصف الليل، أما الإعادة الثانية فتاتي في تمام الساعة 7:45 صباحا، ويمكن أن تشاهد العمل، بشكل متواصل دون فواصل إعلانية عبر منصة watch it.

و ستشهد الحلقة 24 من مسلسل الكبير الجزء الثامن أحداث تطورات كوميدية مختلفة بين الكبير وزوجته وأبنائه وشقيقه جوني بعد مغادرة غورية( الغوريلا ) الدوار .

ملخص الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

دارت أحداث الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي 8 حول غيرة مربوحة ( رحمة أحمد ) من غورية(الغوريلا) التي كانت تخبئها في الدوار ، وخوفها من أن تخطف الكبير منها ( أحمد مكي ) .
فتقوم مربوحة بالأتفاق مع جوني ( أحمد مكي ) و هجرس ( محمد سلام ) و أيهم للتخلص من غورية في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

المسلسل بطولة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي، والمسلسل يعرض في موسم رمضان 2024 على قنوات ON، بجانب عرضه على منصة Watch it.

اقرأ ايضا :

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة الـ 22.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

برومو مسلسل الكبير أوي 8 يتخطي ربع مليون مشاهدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.