الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:39 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عرب السويركي في رمضان.. أحمد العوضي عودة بطل الدراما الشعبي لبيوت مصر البسيطة

حق عرب
حق عرب

حقق النجم أحمد العوضي نجاحًا كبيرًا بمسلسله "حق عرب"، الذي ينافس به ضمن الأعمال المعروضة في شهر رمضان 2024، ونجح من خلال شخصية عرب السويركي التي جسدها في العمل من استحواذ التريند بشكل يومي، كما جعل الجمهور يتفاعل مع العمل على منصات التواصل الاجتماعي بفضل المسابقات التي نظمها والتي وعدهم فيها بمكافآت مالية قيمة.

نجاح مسلسل أحمد العوضي

قبل عرض المسلسل، نجح أحمد العوضي في الترويج له بشكل فعّال، حيث أعلن عن مسابقات يومية طوال الشهر يسأل فيها الجمهور عن توقعاتهم للأحداث المقبلة من العمل.

وبالفعل أوفى بوعده لهم مع عرض أولى حلقات المسلسل، وقام بتقديم لجوائز للفائزين من جمهوره، وهذا جعله يكسب ثقتهم واحترامهم ويصبح شخصية محبوبة بينهم.

العوضي في دور البطل الشعبي

قدّم العوضي دور البطل الشعبي بطريقة مبتكرة، حيث لم يقتصر على سرد القصة فقط بل أبرز جوانب متنوعة من الحياة الشعبية المصرية، بما في ذلك السلبيات مثل إدمان المخدرات واستخدام الكلاب في حل المشاكل،كما تناول المسلسل قضايا هامة تشغل بال العديد من الأسر المصرية.

كانت الفكرة المبتكرة والمشوقة التي قدمها الكاتب في المسلسل أحد أسباب نجاحه، حيث استطاع أن يجذب المشاهدين ويثير فضولهم بشكل مستمر من خلال تقديم ألغاز متجددة في كل حلقة، وهذا الأمر جعل الجمهور يشتاقًا لمعرفة قاتل والد عرب السويركي.

كما أظهر لهم عقد كثيرة في الحلقات لكي يظهر لهم المعاني والقيم التي يتمسك بها بطل العمل، كما جعل لكل عقدة حل يتماشى مع السلوكيات الشعبية لكي لا يفقد العمل مصداقيته.

تألق أحمد العوضي في حق عرب

كل هذه الجوانب ساهمت في جعل اسم أحمد العوضي متألقًا بشكل استثنائي خلال هذا العام، وكسب احترام وتقدير الجمهور له بشكل كبير.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.


اقرأ أيضًا:

مسلسل حق عرب الحلقة 23.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 22

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.