الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:42 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

حظك اليوم 4 أبريل 2024.. مفاجآت للعذراء ومواليد الحمل يشعرون بالراحة

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 4 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من المواضيع الأساسية التي يحرص على معرفتها الكثيرون في كل يوم، باعتبارها تعطي لهم لمحات عن حياتهم ومشاعرهم.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 4 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج العذراء

تواصل مع زملائك بشكل جيد عن طريق تحضير الأفكار ومناقشتها بطريقة إيجابية، والحصول على حلول جيدة تتناسب مع الجميع خلال الفترات المقبلة.

حاول أن تتقرب من العائلة خلال الفترات الحالية، وتجنب حدوث خلافات بينك وبين بعض الأشخاص المقربين منك، التزم الصمت فى بعض الأحيان.

حافظ على أن تتناول أكلات صحية خلال الفترات الحالية، وتجنب تناول المشروبات التى تحتوى على سكريات عالية، أو أملاح.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يكون هناك بعض التغيرات التى تساعدك على تحقيق أحلامك، وهناك بعض المفاجآت فى حياتك فاستعد لها.

برج الحوت

حاول أن تستغل جميع الأوقات فى الاستفادة من المعلومات التى تساعدك على تحقيق الأهداف، ويفضل أن تبتعد عن الدخول فى أى مشكلات تسبب فى تعطيل العمل.

تبادل الحب والكلمات الطيبة بينك وبين شريك حياتك فى الفترات المقبلة، وحافظ على أن يكون هناك حالة من المرح والفرح كى لا يحدث ملل فى العلاقة.

مارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية التى تتسبب فى حدوث مشكلات صحية، وتناول كميات كبيرة من العصائر الخالية من السكريات.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يكون هناك بعض التغيرات الإيجابية التى تساعد على أن تكون فى صحة أفضل، وفى حالة نفسية جيدة.

برج الحمل

اجتهد وابتعد عن التوتر والقلق خلال ساعات العمل فى الفترات المقبلة، وتخلص من أى ضغط خارجى يتسبب فى حدوث مشكلات بينك وبين زملائك فى العمل.

من الممكن أن تبذل جهدا لقضاء وقت لطيف مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة وممارسة بعض الأنشطة المشتركة بينكما لكسر الروتين.

حافظ على ممارسة التمارين الرياضية، وابتعد عن تناول كميات كثيرة من الأكلات السريعة، التى تتسبب فى زيادة الوزن بسهولة عن طريق تخزين الدهون.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن تحصل على مكانة جيدة وأيام خفيفة تجعله يشعر بالراحة، لذا حافظ على تجديد أهدافك فى الفترات الحالية.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 4 أبريل 2024.. القوس يحتاج الاسترخاء والميزان يشكو من التوتر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.