الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح عبدالله يخطف التريند بعد تصريحه الجرئ عن النقاب.. إليك التفاصيل

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

تصدر اسم الفنان صلاح عبد الله مؤشرات البحث علي جوجل بعد حديثه عن النقاب وكواليس انسحابه من مسلسل يتحدث عن السيرة الذاتية للراحل نجيب الريحاني، وغيرها من حياته الشخصية والفنية.

وقال الفنان صلاح عبد الله في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" أن الفنان العملاق عابد فهد، كان هو المرشح الأول لتجسيد شخصية الراحل نجيب الريحاني، في عمل فني تم التحضير له منذ سنوات كثيرة، وحدثت العديد من انتقادات، رغم إن نجيب الريحاني كان له أصول سورية تقريبا، وبعدها عابد فهد اعتذر فكلموه لتقديم الشخصية.

صلاح عبدالله يتحدث عن كواليس مسلسل الضاحك الباكي

واشار الي أنه قبل قيام المؤلف والسيناريست محمد الغيطي بكتابة مسلسل الضاحك الباكي، يوجد العديد من المخرجين والمؤلفين قالوا إن صلاح عبد الله هو أنسب ممثل لدور نجيب الريحاني في عامي 2008 و2009، ولكن المشكلة إن منتج العمل كان يرغب حينها في عرض العمل في رمضان، وكان فاضل على شهر رمضان أقل من شهر، وكان يرغب صلاح عبد الله في تقديم مسلسل الريحاني بشكل مختلف، والتصوير الخارجي يكون خارجي يالفعل، خصوصا الفترة الأولي، خارج مصر، وجولاته المختلفة في الصعيد، وذلك بطريقة تليق باسم نجيب الريحاني".

وتابع صلاح عبدالله أن مشروع المسلسل تعطل وبعدها ذهب لشركة أوسكار ثم لشركة صادق الصباح، ثم لصوت القاهرة، مشيرًا أنه كان مطلوب في الدور من 2008 إلى 2010، لكن في 2010 تعبت التعب الشديد".

صلاح عبدالله يتحدث عن شخصية عمرو عبد الجليل فى الضاحك الباكي

وعلق صلاح عبدالله علي تقديم الفنان عمرو عبد الجليل لـ شخصية نجيب الريحاني في مسلسل "الضاحك الباكي"، وقال: "عمرو ممثل عبقري وخفة ظل محصلتش ومبتكر، لكن الدور مش لايق عليه، والمسلسل تم عمله في ظروف صعبة ومطلعش بالمستوى اللي كنت أحلم به".

وكشف الفنان صلاح عبد الله عن سبب اعتراضه على فكرة ارتداء بناته للنقاب، وتوقع أن يكون رأيه وحديثه من اسباب إثارة المتعصبين ضده.

وقال صلاح عبدالله "يعني إيه أبقى مش عارف ولا قادر اميز بين الرجل من الست، لو دخلوا بيتي، أو لو قابلتهم في الشارع، والنور مقطوع في المنطقة، أو وأنا طالع السلم، ودي حصلت وأنا صغير".

وأكد صلاح عبدالله أن قناعاته حتى الآن هي إن النقاب كتلة من السواد، وليس زيا إسلاميا والله أعلم، وقال هتبقى مشكلة، كبيرة جدا لو واحدة من بناتي حاولت ترتدي النقاب وممكن أحاول أقنعها ترتدي الحجاب وتكون محتشمة، ولكن ليس لهذه الدرجة وبدون مبالغة، وهذه ليست طريقة تربيتي لبناتي لأني مؤمن بالحرية".

ابطال مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا


يذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل "العتاولة"، الذي يعرض عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وهو من بطولة كل من أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، وصلاح عبدالله، ومي كساب، وميمي جمال، وفريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضًا:

صلاح عبدالله: مسلسل ”جريمة منتصف الليل” يكشف خبايا الجامعات الخاصة

صلاح عبدالله يبدأ تصوير دوره فى مسلسل ”سر إلهى”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.