الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:59 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي ربيع ينافس في عيد الفطر بفيلم عالماشي.. تفاصيل

علي ربيع
علي ربيع

شاركت الصفحة الرسمية المنتجة لفيلم علي ربيع والذي يحمل أسم "عالماشي" مجموعة من صور كواليس العمل، وتجمع ابطاله والذين وصفوا العمل من قبل في أكثر من لقاء بأن كواليس العمل، وكانت مميزة وكوميدية، وفي عمل مختلف يحتوي علي جرعة كبيرة، ومن الكوميديا، وستقدم للجمهور في عيد الفطر.

علي ربيع فى فيلم عالماشي في عيد الفطر المبارك

وينافس النجم علي ربيع في سباق أفلام موسم عيد الفطر بعمل كوميدي، ويجسد من خلال العمل شخصية هادي الموظف الكسول، والذي تنقلب حياته لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي، مع مجموعة من نجوم الكوميديا.

أبطال فيلم عالماشي لـ علي ربيع

فيلم عالماشي للنجم علي ربيع يشارك فيه كل من كريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج TMP للمنتج يوسف الطاهر ، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر ٢٠٢٤.
ويذكر أن آخر أعمال علي ربيع الفنية هو مسلسل نصي الثاني، والذي عرض مؤخرا علي إحدي المنصات الإلكترونية.

مسلسل نصي الثاني

يذكر أن "نصي الثاني" من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على شاهد، يضم العمل إلى علي ربيع، كل من محمد محمود، محمود البزاوي، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد، ايمان السيد، ياسمين عمر، بمشاركة كوكبة من الممثلين الذين يظهرون كضيوف شرف.

اقرأ أيضا:

علي ربيع يغيب عن دراما رمضان 2024 من أجل فيلم ”عالماشي”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.