الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:10 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم تصدر قرارا هاما بشأن اختيار أسئلة الامتحانات استراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة.. العمل تكشف خطة تطوير التدريب المهني وتأهيل الشباب ”في مشهد الرمل انا فضلت مدفون 4 ساعات تحت الأرض” أبرز تصريحات السقا

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 27.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 26

بيت الرفاعي
بيت الرفاعي

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل بيت الرفاعي، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، بسبب تضمن العمل أحداثًا شيقة، ومن المقرر عرضها على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وأيضًا في تمام الساعة 9.45 صباحاً، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل ويعاد في تمام الساعة 6 صباحاً، وكذلك الساعة 4.30 مساءً، بجانب عرضه على منصة watch it في تمام الساعة 7 مساءً.

ملخص أحداث الحلقة 26 من مسلسل بيت الرفاعي

دارت أحداث الحلقة 26 من مسلسل بيت الرفاعي، حول ذهاب "ناهد"عايدة رياض لقسم الشرطة، لتسليم نفسها وتبرئة نجلها "فاروق" أحمد رزق، بعدما علمت بحبسه في قضية قتل عمه الفنان سيد رجب.

انتقل المشهد إلى ناهد وهي تتحدث مع ظابط الشرطة وتعترف له بأنها هي من قتلت "الحاج عبد الحميد"، وحكت له طريقة قتله، ثم وصل "فاروق" للقسم لكي يبحث عنها، فعرف أنها اعترفت على نفسها، فشعر بالغضب من" يحيى" الفنان تامر نبيل، الذي خطط لكل ذلك، واتصل به من خلال هاتف مساعده وأقسم على أن يأخذ حقه منه، ثم دخل لزيارة والدته، وعلم منها بكل ماحدث، وحكت له أنها كانت مختطفة من قبل الدكتور ياسين أمير كرارة.

كما قرر فاروق الانتقام لوالدته فطلب من مساعده عجوزة أن يقتل يحيى، وسمعته رقية، وبعدها أبلغت شقيقتها جمالات رحاب الجمل، وطلبت منها أن تخبر ياسين لإنقاذه، وعندما وصل لمكتب "يحيى" رأه أحد رجال فاروق ولكنه هرب منه، واكتشف فاروق أن رقية هى من تنقل أخباره، وبعدها أرسل لها ياسين رسالة صوتية طلب منها خلالها ألا تعتبر نفسها شقيقتهم بعدما حدث منها.

واختتمت الحلقة بحديث يحي مع ياسين الذي أخبره بخطة للإيقاع بعجوزة مساعد فاروق، لكي يثبت برائته في قضية قتل نسمة، لأنه على علم بمن الذي قتل نسمة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

المسلسل من تأليف بيتر ميمي، هند عبدالله، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 26.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 25

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 22

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.