الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:00 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

حظك اليوم 6 أبريل 2024.. نصائح هامة لمواليد الميزان والثور والقوس

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 6 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من المواضيع الأساسية التي يحرص على معرفتها الكثيرون في كل يوم، باعتبارها تعطي لهم لمحات عن حياتهم ومشاعرهم.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم السبت، الموافق 6 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الميزان

لا تتردد في اتخاذ أي قرار يساعدك على التقدم في عملك، كما عليك بالإطلاع على كل ماهو جديد ومختلف حتى تزيد من مستواك الثقافي حتى تنجح.

لا تنصح الآخرين بالإهتمام والعطاء وأنت أول من لا يعمل بهذه النصائح، لذلك عليك أن تغير من تعاملك مع شريك حياتك حتى تنجح علاقتك به.

حافظ على صحتك وأنصت لتعليمات الطبيب ونفذها جيداً حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك.

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على صحته ويهتم بشريك حياته طوال الوقت حتى ينجح علاقته به.

برج القوس

احلم وأتمنى واسعى لتنفيذ حلمك على أرض الواقع وضع خطة تساعدك على النجاح والتفوق حتى تحصل على ماتحلم به.

تعاون مع شريك حياتك ولا تتجاهله حتى يشعر بإهتمامك وحبك الشديد له، ولا تنصت لمن يحاولون التدخل في حياتك الشخصية.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتخلص من الدهون الزائدة التي اكتسبتها الفترة الماضية، كما عليك باتباع نظام غذائى مناسب لك.

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى يشعر بالحيوية والنشاط.

برج الدلو

اعمل على ابتكار أفكار لمشاريع تجارية مميزة تساعدك على تحقيق ذاتك والنجاح الذى كنت تحلم بتحقيقه الفترة الماضية.

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، حتى لا تتحول حياتكما لجحيم لا يطاق حتى تعيش حياة سعيدة وهادئة كما كنت تحلم طوال الوقت.

مارس تمارين اليوجا حيث تساعدك على تحسين حالتك النفسية وتجعلك مقبل على الحياة، كما عليك بتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة.

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يمارس تمارين اليوجا بشكل يومى ولا يفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى يحافظ على رشاقته.

برج الثور

رتب أفكارك ولا تتسرع في إتخاذ أي قرار يجعلك تخسر المكاسب التي أكتسبتها الفترة الماضية، كما عليك بتنظيم وقتك.

حافظ على قوة علاقتك بشريك حياتك وأحرص على التقرب من أطفالك وحسن علاقتك بهم أيضاً حتى تشعر بالحب والدفء الذى تتمناه.

لا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة قبل النوم حتى لا تحلم بالكوابيس وتصاب بالأرق، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية حتى تشعر بالحيوية والنشاط بشكل يومى .

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على قوة علاقته بشريك حياته، ولا يفرط في تناول الأطعمة الدسمة.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 4 أبريل 2024.. تحذير للسرطان وإنجازات تنتظر الجدي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.