الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كذبة إبريل.. اعتزال صوفينار وأول تعليق لها.. تفاصيل

صوفينار
صوفينار

أثارت الراقصة الأرمينية صوفينار جدل واسع بعد ظهورها في مقطع فيديو عن ما تردد خلال الفترة الماضية من أنباء تشير إلى اعتزالها الرقص الشرقي.

اعتزال صوفينار للرقص أول تعليق

وقالت صوفينار في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، "هالو يا حلوين وحشتوني أوي بقولكم إيه من يومين، تلاتة فيه أخبار كدب، إن صوفينار تعتزل الرقص، هو أنا قلت من بوقي إني أنا هعتزل رقص"
وأستكملت حديثها "مين كدابين دول، نفسي أعرف مين، بتحلم أن صوفينار تعتزل الرقص، أنا هاموت على المسرح، متحلميش أنا لسه صغنن وحلو، قمر".

اعتزال صوفينار للرقص كذبة أبريل

مع التدقيق والفحص أتضح ان صوفينار وقعت فى فخ كذبة أبريل والتى أنتشرت فى مواقع التواصل الاجتماعى كونها أعتزلت الرقص، وتستعد لتغير مهنتها والعمل فى مهنة أخرى بعدما وجدت ان المهنة تتعرض لهجوم حاد.

يذكر أن صوفيناز هى راقصة أرمينية من أصل روسي، ولدت في 20 ديسمبر 1983، كانت تعمل في البداية كراقصة باليه، ثم اتجهت للرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة "دلع"، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهي ترقص في أغنية فيلم "القشاش" الذي عرض في عيد الأضحى في عام 2013، ثم توالت أعمالها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.