الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

” تعليم الأقصر ” تحصد المركز الأول على الجمهورية في بطولة كرة القدم بالإسكندرية

” تعليم الأقصر ” تحصد المركز الأول على الجمهورية في بطولة كرة القدم بالإسكندرية
” تعليم الأقصر ” تحصد المركز الأول على الجمهورية في بطولة كرة القدم بالإسكندرية

في بطولة الدورة الرمضانية التي نظمتها الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية وأُقيمت بمحافظة الإسكندرية، فاز منتخب محافظة الأقصر لكرة القدم في التربية والتعليم، وذلك من خلال مدرسة نجع مكي إسماعيل الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة الطود التعليمية.

المدرسة حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية

وحصلت المدرسة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في هذه البطولة، وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر.

وقدَّم الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، تهنئة لتوجيه التربية الرياضية برئاسة بدوي منصور، مشيدًا بالمتابعة الجيدة والفعَّالة من الإدارة العامة للشؤون التنفيذية برئاسة هشام عبد الستار، مدير عام الإدارة للأنشطة التربوية والدعم.

وفي سياقٍ متصل، استقبل الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، وفدًا من شبكة المياه والصرف الصحي بالمحافظة، برئاسة عرفة شبيب، مدير القطاع المالي، وأماني مدني، مدير العلاقات العامة والمشاركة المجتمعية. جاء اللقاء لمناقشة رغبة شبكة المياه في إقامة خط إنتاج ملابس، وتعاون مديرية التربية والتعليم بالأقصر في إجراء المقاييس المالية والفنية لتجهيز وإعداد المقر، والإشراف على التدريب والمتابعة.

وأكد الدكتور صبري خالد، في هذا السياق، على سعيهم للتعاون وتظافر الجهود مع جميع الجهات الرسمية والمعتمدة، وفقًا للوائح والقوانين التي تحددها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، بهدف إحراز تقدم يسهم في بناء وطنهم مصر، وذلك تحت رعاية كريمة من المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر.

جدير بالذكر أن "الدورة الرمضانية" في السياق الرياضي إلى البطولات أو البطولات الرياضية التي تُنظم خلال شهر رمضان الكريم. تعتبر هذه البطولات جزءًا من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تُقام في الشهر الفضيل، وتهدف إلى تشجيع المشاركة الرياضية وتعزيز التواصل الاجتماعي والروح الرياضية بين الناس.

تُنظم البطولات الرياضية خلال شهر رمضان في مختلف الرياضات مثل كرة القدم، وكرة السلة، والتنس، وغيرها، وتشمل عادةً مباريات وتحديات بين الفرق أو اللاعبين. تتميز هذه البطولات بأجواءها الخاصة التي تجمع بين المنافسة الشريفة وروح الأخوة والتآلف بين المشاركين.

عادةً ما تُنظم هذه البطولات بالتعاون مع الهيئات الرياضية المحلية، وقد تحظى بدعم ورعاية من السلطات المحلية أو المؤسسات والشركات الراعية. تعتبر الدورة الرمضانية فرصة للاحتفال بقيم الرياضة والتواصل الاجتماعي خلال هذا الشهر المبارك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة