الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 02:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

منة فضالي تكشف لـ الموجز حقيقة زواجها من أحمد زاهر .. وكواليس العمل مع محمد إمام

منة فضالي
منة فضالي

تصدرت الفنانة منة فضالي محرك البحث جوجل بسبب مشاركتها في مسلسل كوبرا مع النجم محمد إمام حيث تجسد دور " حنان " وهي فتاة بسيطة تطلب المساعدة من مولانا " كوبرا " ليخرج منها الجن العاشق ، كما تألقت الفنانة منة فضالي أيضًا في مسلسل محارب مع النجم حسن الرداد ، حيث تجسد دور " مريم " زوجة حسام " أحمد زاهر " وهو محامي شرير يقوم بالتضييق علي عزيز محارب " حسن الرداد " .

قالت الفنانة منة فضالي في تصريحات خاصة لجريدة الموجز ، أن دورها في مسلسل محارب هو دور نفسي وذلك لأن أغلب مشاهدها علي كرسي متحرك وتابعت :" دوري في مسلسل محارب مش كبير بس دور مؤثر ونفسي اكثر من انه في مساحة تمثيل كبيرة لأن أغلب المشاهد علي الكرسي المتحرك ، ولكنها بعد ما بتقوم بتنتقم من زوجها لانه شرير وعشان تخلص الناس منه ".

الزعيم الصغير أبن أصول واتبسطت في الشغل معاه

وعن كواليس العمل مع النجم محمد إمام في مسلسل كوبرا صرحت منة فضالي :" الزعيم الصغير دة قمر وقلبه فلة ، عايز كل الممثلين تطلع حلوة وبيدي مساحة لكل الممثلين ومعندوش أي عقد نفسية ".
وأضافت :" في بيني وبين محمد كيميا وفيه حاجات كتير في المشاهد بيننا كانت إرتجال زي مشهد واحنا بناكل أيس كريم في الشارع ".

حقيقة زواج منة فضالي من الفنان أحمد زاهر

نفت الفنانة منة فضالي زواجها من الفنان أحمد زاهر وعلقت ضاحكة :" مفيش الكلام دة طبعا دي إشاعات ، وهدي زوجة احمد زاهر مش بتزعل مني عشان احنا عيلة واحدة ".

كواليس العمل مع كزبرة

أكدت الفنانة منة فضالي انه لم يجمعها مشاهد مع كزبره ولكنه فنان رائع جدا وأدي الدور بشكل جميل وطبيعي وتابعت :" كزبرة طبيعي جدا وكان اختيار موفق للدور ، وهو شخص طموح جدا وعاوز يعمل افلام مع محمد إمام ، وثنائيته مع محمد إمام حلوة جدا ".

حبيت دوري في كوبرا اكثر لأنه كوميدي

وعند سؤال الفنانة منة فضالي عن سبب تعلقها بدورها في مسلسل كوبرا اكثر من دورها في مسلسل محارب بالرغم من صغر الدور علقت فضالي :" حبيت دوري في كوبرا اكثر مع انه ثلاث حلقات بس لكن حبيته لأنه كوميدي من أوله لآخره ولأني دور مختلف لأني كنت دايما بعمل دراما وكمان الدور علم مع الناس جدا ، ودي ثاني مرة اعمل دور كوميدي ولكن انا بعتبر ان دوري في كوبرا هو أول دور كوميدي لي ، وكان نفسي اشتغل مع إمام من زمان لاني بشوفه ممثل له طباع خاصة وأكثر ممثل بيعمل اكشن محترم في أعماله ".

كلها تريندات كنافة

وعلقت الفنانة منة فضالي علي كثرة تريندات المسلسلات قائلة :" مسلسل كوبرا الحمد لله تريند من قبل ما يتعرض ، لكن انا بشوف ناس مش معروفة تريند فا بقول ليه يعني ، طب ازاي، بس فيه ناس بيدفعوا فلوس عشان تطلع تريند ، بس دة مش صح ومش هجبر الجمهور بالعافية انه يتفرج علي مسلسل فاشل وكلها تريندات كنافة ".

واختتمت النجمة منة فضالي حديثها مع جريدة الموجز قائلة :" انا تابعت بس مسلسل العتاولة في رمضان وعجبني جدا ".
وعن مشاريعها الفنية القادمة صرحت فضالي :" هاخد اجازة في العيد واسافر وبعد كدة هكمل تصوير بدون مقابل مع النجم هاني رمزي ".

اقرأ أيضًا

منة فضالي لـ الموجز: معنديش مشاكل مع أيتن عامر

بعد الكشف عن طبيعة مرض والدتها.. منة فضالي تتصدر التريند

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.