الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل المداح 4 الحلقة 29.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 28

مسلسل المداح 4
مسلسل المداح 4

تعرض قناة MBC مصر الليلة الحلقة 29 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة للفنان حمادة هلال ومن المقرر عرضها في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 4 عصرًا، وتعاد على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 11 مساءًا.

ملخص الحلقة 28 من المسلسل

شهدت الحلقة 28 من مسلسل المداح 4 تطورات مثيرة مع اقتراب المسلسل من نهايته، حيث يسعى صابر (حمادة هلال) من أجل الوصول إلى الإرث الذي تركه جده، وهو السبيل الوحيد الذي يستطيع من خلاله أن يغلق جميع بوابات الجن والتخلص من الجن النمرود (أحمد خالد صالح) وقزح (فتحي عبدالوهاب) وأتباعهم.

تظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) لعفاف خالة المداح (حنان سليمان) وقامت بارتداء خاتم صابر وإيذائها، كما حاولت إيذاء حسن (خالد سرحان) لكن ظهر النمرود (أحمد خالد صالح) في الوقت المناسب كي يوقفها عما تفعل، وظهر أيضاً قزج (فتحي عبدالوهاب) وحصل على الخاتم منها وقام بحبسها لينتهي دور مليكة في المسلسل.

وأظهرت الأحداث أن عماد (تامر شلتوت) يساعد صابر بطريقة غير مباشرة، مما يخفف العبء على صابر في مواجهة الجن، من ناحية أخرى، تخبر رحاب (هبة مجدي) عفاف خبر زواجها، وتحاول منال (دنيا عبدالعزيز) أن توقع زين (محمد عز) مع رحاب وتدبر لهما فخ.

قبل أن تنتهي الحلقة، يرى صابر في منامه سر خطير ويذهب إلى نفس المكان الذي رآه في المنام، فيظهر له جده ويخبره بأن هناك سيف في مكان ما هو الذي يساعده في غلق البوابات والانتصار على الجن، ويطلب منه إخماد الفتنة التي زرعها سميح الجلاد (فتحي عبدالوهاب).

أبطال مسلسل المداح 4

يبقى السؤال: هل سيحاول قزح استخدام الخاتم الذي حصل عليه من مليكة ضد صابر لفتح بوابات أخرى؟

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ ايضًا:

المداح الحلقة 28.. قزح يحبس مليكة وحمادة هلال يقابل جده لمساعدته في غلق بوابات الجن

المداح الحلقة 27.. سرقة خاتم حمادة هلال والنمرود يتوعد الجنية مليكة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.