الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:44 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابات خطيرة.. سر إلغاء حلقة شيرين رضا في برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

شيرين رضا ورامز جلال
شيرين رضا ورامز جلال

انهي الفنان رامز جلال ضيوف برنامجه رامز جاب من الاخر ويعرض حاليا كواليس الحلقات السابقة، بعدما استضاف حوالي 54 ضيف، حيث أنه يخدع ضحيتن فى اليوم، حسب فكرة برنامجه الجديد.

شيرين رضا ضحية رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

ولاحظ الجمهور ظهور شيرين رضا في البرومو الرسمي للعمل فضلا عن تسريبات مؤكدة لوجودها ضمن ضحايا هذا العام مع النجمة هنا الزاهد، ولكن انتهت الحلقات دون ظهورها، بالإضافة لظهور شيرين رضا في برنامج تلفزيوني وهي مصابة بإصابات خطيرة في القدم،

وأكد البعض أن سبب إصابتها بشرخ في قدمها، بسبب برنامج المقالب للنجم رامز جلال، وذلك بعد طرح الإعلان الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر.

إصابة شيرين رضا في برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

ولفت البعض أن السبب الحقيقي وراء إصابة الفنانة شيرين رضا، في قدمها هو البرامج، وأن الفنانة شيرين رضا لم ترد حرق مفاجأة، استضافتها في برنامج رامز جلال، ولكن شيرين لم تستطيع استكمال البرنامج بسبب إصابتها بشكل خطير ، ولكنها رفضت الإفصاح عن المقلب، أو تقاضي رامز لانها كانت تعرف تفاصيل المقلب.

كواليس حلقات برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز

وعرض رامز جلال كواليس برنامجه رامز جاب من الاخر، في الحلقة 28، كواليس الحلقات الماضية، والمذاع على قناة MBC مصر، في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك عقب آذان المغرب مباشرة.

وقال رامز جلال في بداية حلقة برنامج رامز جاب من الاخر: "في حلقات مكانش ينفع تتذاع.. شوية أسرار وتسريبات وأتمنى أصحابها ميزعلوش مني"، وتابع قائلا: "منهم اللي بيعاكس ويلاغي واللي بيقول أسرار".

ضحايا رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

واستضاف رامز العديد من المشاهير ومنهم.. اللاعب احمد حسام ميدو، اللاعب امام عاشور، اللاعب محمود كهربا، اللاعب حسين الشحات، اللاعب عبد الله السعيد، اللاعب مصطفي شوبير، حارس المرمي محمد ابو جبل، الاعلامي عبدالناصر زيدان، الفنان أحمد السقا، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد لطفي، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة ميرهان حسن، مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الفنانة نجلاء بدر، النجم محمد رياض، النجمة ايتن عامر، النجمة يسرا اللوزي، النجم أحمد فهمي.

تردد قناة أم بي سي مصر

ومن المقرر عرض برنامج رامز جاب من الآخر علي قناة ام بس سي مصر علي تردد

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: افقي.

الجودة: اتش دي.

اقرأ أيضًا:

كواليس الحلقات في برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

حلقة نارية.. ضحايا الحلقة 28 من برنامج رامز جاب من الاخر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة