الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على جمعة: «نور الدين» برنامج نعيش به عصرنا ونخدم به مصرنا.. (فيديو)

د. علي جمعة
د. علي جمعة

قال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، إنه حاولنا فى برنامج نور الدين، الاستهزاء بنور القرآن ونور سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وأيضا بنور البصيرة التى أنعم الله بهل على علماء الأمة.

وأوضح الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الثلاثاء: "حاولنا الاشتباك مع مشكلات عصرنا، محاولين ان نشتبك مع الثقافة السائدة والعقلية الموحودة سواء من المسلمين او غير المسلمين وهم اهل الجوار".


وأضاف: "ناقشنا عما يشغل الجميع من الكبار زالشباب والطفولة، وتحدثنا فيما تعلمناه من العقيدة والفقه، برنامج نسأل الله أن يكتبه فى ميزان حسناتنا، برنامج نحاول أن نعيش عصرنا ونخدم نصرنا


برنامج نور الدين، الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حوارا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى علي لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم في حيرة من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذي يقف الآباء أمامها في حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالي الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون في البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبني عندهم وعيًا ويقينًا.

إقرأ أيضا

هل هيتحاسب الوالدين على عدم ارتداء ابنتهم الحجاب؟.. علي جمعة يجيب
هل هكون عاق لو رفضت طلب أمى بقطع صلة رحم؟.. علي جمعة يجيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.