الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:48 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«أغني مع محمد رمضان بشرط».. أبرز تصريحات حميد الشاعري في استديو 9090

حميد الشاعري
حميد الشاعري

قال الفنان حميد الشاعري، إنه يفضل دائماً أن يبدأ من النقطة التي انتهى منها الآخرون في مجال صناعة الموسيقى،لافتاً أن يسعى دائماً للتطوير المستمر في أعماله، والدليل على ذلك أوبريت "الحلم العربي" أنه بدأ فيهم من المرحلة التي وصل إليها السابقون صناع أغنية "وطني حبيبي"، وعندما صنع أغنية "أمي" بدأ من حيث انتهى صناع أغنية "ست الحبايب".

تصريحات حميد الشاعري

وأكد حميد الشاعري في لقائه برنامج "استديو 9090" المذاع على راديو 9090، مع المذيع أحمد خيري والمذيعة داليا الخطيب، أن علاقته بأصدقائه في الوسط الفني جيدة جدًا، وأنه إذا تعرض لخسارة أي صديق له أو أحد المقربين منه بسبب الفن، فسوف يترك الفن فورًا، وطالب الأجيال الجديدة بضرورة التمسك بالصداقة والحب وعدم افتعال أزمات ومشكلات لا داعي لها.

وتحدث حميد الشاعري عن إمكانية موافقته على الغناء مع النجم محمد رمضان، لافتاً أنه سيوافق بالفعل بدون تردد، كما أشاد بأغنيته الأخيرة مع أنغام، ووصفها أنها مميزة جدًا ورائعة، مُتابعًا:"بالطبع أغني مع محمد رمضان ولكن يجب أن نختار عمل مميز ومختلف يشبهنا ويكون إضافة وليس مجرد أغنية وخلاص".

كما تطرق للحديث عن تعاونه مع مجموعة من الشباب مثل مروان موسى ومؤخراً مع دنيا وائل، فأوضح أنه يحب التجديد ويسعى للتطوير والتعاون مع أجيال جديدة بإستمرار، لذا يتواصل دائماً مع الأجيال الجديدة وهذا يجبره على التطلع لتطور الموسيقى حول العالم، لافتاً أن هؤلاء الشباب عندهم جمهور يفهمهم ويسمعهم ويجب على صناع الموسيقى أن يتعرفوا على لغتهم الغنائية الجديدة.

حميد الشاعري يكشف عن علاقته السوشيال ميديا

كما تحدث عن علاقته بالسوشيال ميديا، وقال أنه يرفض تكليف أي شخص بإدارة صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يدير كل حساباته بنفسه لرغبته في التواصل مع جمهوره بدون وسيط، موضحاً أن تكريم الجمهور له هو أفضل تكريم يضاف لمسيرته.


كما أعرب عن سعادته الكبيرة بمشاركته في الغناء في أوبريت "لمتنا" أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركة عربية كبيرة، ونجوم كبار من كافة أنحاء الوطن العربي، وأكد أن أوبريت "جايين" الذي قدمه في حفل كورال روح الشرق أمام الرئيس السيسي في حفل "تفوق الجامعات" يعتبر من الأعمال القريبة جدًا لقلبه، وأنه حضره في وقت قصير جداً.

حميد الشاعري يتحدث عن مشاركته في مهرجان العلمين

كما تحدث عن مشاركته في مهرجان العلمين مع الكينج محمد منير، لافتاً أنه مهرجان عالمي بذلت فيه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مجهود كبير، وأكد على أن هذه الأحداث الضخمة تساهم في رفع اسم مصر وتؤكد نجاحها وتثبت خبراتها في مجال صناعة الفنون،وأنه يتمنى أن تستمر تلك الفاعاليات طوال الوقت، معبراً عن سعادته بالتواجد في كافة الفاعليات الموسيقية في أنحاء الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، لاسيما حفلته بجده، و أبو ظبي، و مهرجان ميدل بيست 23 وغيرهم من الحفلات التي يسعد برؤية الجمهور فيها.

اقرأ أيضًا:


حميد الشاعري يدعم القضية الفلسطينية بكل لغات العالم

نجوم التسعينات يحتفلون بحفل زفاف نجلة حميد الشاعري.. اليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.