الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. ملك السعودية يؤدي صلاة عيد الفطر بقصر السلام

خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين

تحتفل المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، بأول أيام عيد الفطر المبارك، وكذلك عدد من الدول العربية ومنها الكويت وقطر والبحرين والإمارات ومصر ولبنان والعراق.

خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر

ومن جانبه، أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر السلام بجدة، صباح الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك.

عيد الفطر

وشارك في صلاة عبد الفطر مع خادم الحرمين الشريفين، كل من الأمير خالد بن فهد بن خالد، والأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وجمع من الأمراء ، وعدد من كبار المسؤولين، وعقب الصلاة، تلقى خادم الحرمين الشريفين، التهاني والتبريكات بالعيد السعيد.

وكان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، قد أدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في المسجد الحرام، وسط أجواء روحانية وإيمانية، وفرحة عامة بين عموم المصلين، بحضور عدد من الأمراء والمسؤولين.

وأمّ المصلين المستشار بالديوان الملكي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن حميد، الذي أوصى المسلمين بتقوى الله وقال إن الودَّ بين الأخوة نعمة، والتواصلَ بينهم رحمة، والنعمة يزيدها الشكر، والبلاء يخففه الصبر، وعيدكم مبارك، وعيد مبارك لولاة الأمر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين، وعيد مبارك لأهلنا وبلادنا وللمسلمين أجمعين.

عيد الفطر المبارك

ويُذكر أن عيد الفطر المبارك يُمثل حالة فرح شاملة تعم العائلات في كل مدن المملكة العربية السعودية، وتحرص الأسر السعودية علي تعزيز الترابط الاجتماعي، والتقاء التقاليد العريقة مع الأحياء الحديثة اليوم.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فاعليات الدورة السادسة لمعرض بيزنكس الدولي بالمملكة العربية السعودية

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 10-4-2024 أول أيام عيد الفطر المبارك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة