الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي يتبادل تهاني عيد الفطر مع رؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية

الرئيس السيسي اليوم
الرئيس السيسي اليوم

يحتفل المسلمون حول العالم بعيد الفطر المبارك، وبهذه المناسبة السعيدة، تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، التهاني مع رؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية لتأكيد التقارب والمحبة بينهم والتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك 2024.

تهنئة الرئيس السيسي

وأعرب الرئيس السيسي في برقيات التهنئة لأشقائه زعماء وملوك الدول العربية والإسلامية عن أصدق تهانيه القلبية لهم ولشعوبهم الشقيقة، داعياً الله تعالى أن يتقبل منهم الصيام والقيام وصالح الأعمال، ومتمنياً لهم عيدا سعيدا مباركاً ، ينعمون فيه بالصحة والسعادة، ولجميع شعوب الأمم الإسلامية بالمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار.

الرئيس السيسي يهنئ ملك الأردن بعيد الفطر

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الملك عبد الله الثاني، عاهل الأردن، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب السيد الرئيس عن خالص تمنياته للأردن وشعبها بكل الخير والتقدم والازدهار، ومن جانبه ثمن الملك عبد الله الاتصال الكريم، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات.

تهنئة الرئيس العراقي

أجرى الرئيس اتصالاً هاتفياً مع السيد عبد اللطيف رشيد، رئيس العراق، حيث تبادل الرئيسان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيين أن يعيده الله تعالى على البلدين، والأمتين العربية والإسلامية، بالأمن والاستقرار والرخاء، وأن يديم على شعبي مصر والعراق الشقيقين الأمان والازدهار والتقدم.

تهنئة ملك البحرين

وأجرى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعبين المصري والبحريني الشقيقين الأمن والاستقرار والرخاء.

الرئيس السيسي يهنئ الجاليات المسلمة في الخارج

بعث رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة إلى الجاليات المصرية المسلمة في الخارج تنقلها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونصت البرقية التي أرسلها على: "إخوتي وأبنائي مسلمي مصر بالخارج.. إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله تعالى أن يجعله عيدا سعيدا مباركا، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، أتمنى لكم النجاح والتوفيق ولمصرنا العزيزة وشعبها العظيم المزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير. عيد سعيد".

وكذلك استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي برقيات تهنئة بحلول العيد من كبار رجال الدولة الذين أعربوا فيها عن أصدق تهانيهم له وأطيب تمنياتهم لمصرنا الغالية بالمزيد من الرقي والرخاء.

السيسي يؤدي صلاة العيد

وتصدرت جملة السيسي يؤدي صلاة العيد محرك البحث جوجل وذلك بعد انتهاء صلاة عيد الفطر المبارك، وخلال اليوم أدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من رجال الدولة.

واقيمت صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد مصر بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما حضر شيخ الأزهر فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وعددٍ من كبار قيادات الدولة.

اقرأ ايضا: انفراد .. كيف سيقضى الرئيس السيسي أول أيام العيد ؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة