الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:26 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

كزبرة يكشف كواليس مسلسل كوبرا ويوجه رسالة لـ محمد إمام

كزبرة ومحمد إمام
كزبرة ومحمد إمام

كشف الفنان " كزبرة " عن كواليس مسلسل " كوبرا " ، وعبر عن سعادته الكبيرة بالعمل مع النجم الكبير الزعيم ابن الزعيم " محمد إمام " ، وعن شكره وإمتنانه للعمل مع النجم محمد إمام والمخرج أحمد شفيق ، وأضاف ان كواليس العمل مع النجم محمد إمام ممتعة للغاية وانه " كسب أخ كبير وفنان صادق ".

وتحدث الفنان أحمد بحر " كزبرة " وعبر عن سعادته الكبيرة بمشاركته في المسلسل الناجح " كوبرا " والذي يعد أول مشاركة درامية لكزبرة ، وثاني تجربة تمثيلية له ، وذلك بعد مشاركته في فيلم الحريفة مع الفنان نور النبوي ، وعبر كزبرة عن حبه وسعادته للمشاركة بجانب الفنان محمد إمام ، موضحا أن محمد إمام هو السبب الأكبر في نجاح شخصيته في المسلسل " سيكا " .

رسالة كزبرة لمحمد إمام

نشر كزبرة عبر صفحته الرسمية علي موقع انستجرام فيديو يضم أجمل اللقطات التي جمعته مع الفنان محمد إمام ضمن أحداث المسلسل وكتب قائلا :" الفيديو دة ملقتش أحسن منه عشان أودع قصة سيكا مع كوبرا ، بس اللي عايز أقوله إن دة مش مجرد مسلسل وإنتهي ".

واستكمل قائلا :" أنا بجد عمري ما هنسي المسلسل دة والسبب في دة هو محمد إمام ، أنا بجد حابب أقولك من كل قلبي أنا كسبت أخ كبير وفنان صادق ، وزعيم ابن زعيم وبشكرك علي كل حاجة عملتها معايا وبشكرك علي روحك الحلوة ،
وأنا بجد مبسوط إني اشتغلت معاك وانا بجد كسبت اخ كبير اتعلمت منك حاجات كتير ، وعمري ما هنسي رحلتي معاك وبجد انت تستاهل كل خير ، ومهما اتكلم مش هعرف اوصف جدعنتك وبجد أنا بشكرك ياخويا من كل قلبي ، وبحمد ربنا اني اشتغلت مع انسان نضيف زيك ".

كزبرة يوجه رسالة شكر للمخرج وطاقم العمل

واختتم كزبرة رسالته بشكر المخرج وباقي طاقم عمل مسلسل كوبرا قائلا :" وثانيا انا بشكر المخرج الكبير الاستاذ أحمد شفيق علي كل حاجة انت عملتها معايا وشرف كبير ليا الشغل مع حضرتك ، وطبعا بشكر كل اخواتي صناع المسلسل ، أنا بجد كسبت اخوات واتعلمت منكم كتير وشرف كبير ليا الشغل معاكم ، واخيرا أنا بشكر الجمهور واتمني تكونوا اتبسطوا ويارب دايما ابقي عند حسن ظنكم ".

أبطال مسلسل كوبرا

المسلسل من بطولة النجم محمد إمام ، ومجدي كامل ، ومحمود عبد المغني ، و أوس أوس ، وكزبرة ، ومحمد ثروت ، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق ، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية ، حيث يواجه صاحب ورشة لإصلاح السيارات الكثير من العقبات في حياته ويتعرض لمواقف غريبة تضعه في صراع بين الخير والشر .

والجدير بالذكر أن مسلسل كوبرا تم عرضه في النصف الثاني من دراما رمضان 2024 .

اقرأ أيضًا :

كنت واحشني.. مي عز الدين توجه رسالة لمحمد إمام بعد ظهورها في الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا

سر تصدر مسلسل كوبرا للتريند.. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.