الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر هروب أحمد حلمي من المقالب

أحمد حلمي
أحمد حلمي

عبر الفنان أحمد حلمي، عن رفضه للظهور في برامج المقالب، مشيرًا إلى أنه يكرهها، ولا يحب أن يشارك فيها أو يفعلها بأحد.

وأكد أحمد حلمي في لقاء تليفزيوني أنه يكره المقالب، ويرفض المشاركة فيها،او مشاهدتها، أو مشاهدة أحد يعمل في شخص مقلب لأنه يصعب عليه.

أحمد حلمي يكشف الفنان الذي يكون بطل أمام زوجته

وكشف أحمد حلمي عن أكثر فنان يكون بطلا أمام زوجته منى زكي، قائلًا: إن كريم عبد العزيز هو، الأنسب لوجود كاريزما بينهما.

وسبق وقالت الفنانة منى زكي أن زوجها النجم أحمد حلمي هو أكبر داعم لها، في الأوقات الصعبة التي تمر بها، وأنه من وجهة نظرها أفضل رجل في العالم، مُضيفة:«أحمد حلمي أحسن راجل في العالم بعد بابا، وكل ما نشوف بعض ببوسه، حتى لو خارجين بنبوس بعض ولما بنرجع، علشان نعلم أولادنا يعملوا كده».

وأكدت منى زكي على أنها تتأثر دائماً عندما تتعرض لتعليقات سيئة من قبل الجمهور، وأن أحمد حلمي ينتقد ذلك فيها، قائلة:«لما بتشتم من الجمهور أحمد حلمي بيقولي، أنتي تعرفيهم مين هما اللي بيغلطوا؟، أقوله الناس، يقولي لا هما يعرفوكي، ولا أنتي تعرفيهم، ليه ده يأثر فيكي».

وأوضحت منى زكي أن أحمد حلمي دائم التشجيع لها، قائلة:«مهما كان الموقف كبير بيشجعني لأنه عارف نيتي إيه، وعارف إيه الفن، لأن في ناس بتفكره إعلان».

منى زكي تكشف عن الأشياء التي تزعجها في زوجها النجم أحمد حلمي

ولفتت منى زكي أن أكثر الأشياء التي تزعجها من أحمد حلمي، وقت تواجده في المنزل هو أنه ينام فترات طويلة جدًا، مُعلقة:«أحمد حلمي سهل في البيت لكن أكثر شئ بيزعجني هو النوم، بينام كتير جدًا، لازم ينام 11 ساعة في اليوم، وأنا عكسه عيني لما بتفتح بقوم على طول، حلمي يقعد يقولي منمتش إلا 11 ساعة، وكان فيه صوت عصفورة صحيت دقيقتين سمعتها ونمت تاني، هو الشخصية دي».

اقرأ أيضًا:

”أكتر شئ بيزعجني منه بينام كتير جدًا“.. منى زكي تتحدث عن أحمد حلمي

أحمد حلمي يكشف أسرار عن حياته الشخصية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.