الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:07 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كانت بتنام 4 أيام متواصلة.. سر انفصال شيرين سيف النصر من زوجها الأخير

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

تزوجت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر 3 مرات الأولي من رجل اعمال سعودي والثانية من الفنان مدحت صالح ولم يستمر زواجها كثيرا بسبب فيفي عبده والتي طالبته بوصلات أمانة بينهم ودبت المشاكل بينهم حتي انفصلوا.

زيجات الراحلة شيرين سيف النصر

والزيجة الثالثة كانت من جراح التجميل رائف الفقي والتي استمرت حوالي عشرة شهور ، رغم ان البعض ردد ان الزواج جاء، بعد قصة حب استمرت لأكثر من سنتين.

ودارت النميمة في الوسط الفني كله حول سر انفصال شيرين سيف النصر، عن زوجها خاصة بعد دخولها في حالة نفسية سيئة نتيجة وفاة والدتها بعد فترة قصيرة للغاية من طلاقها، حيث انها امتنعت عن الإجابة على اتصالات أصدقائها أو مقابلتهم، وانطوت علي نفسها تمامًا.

أسباب انفصال شيرين سيف النصر

واختفلت الاقاويل بين أصدقائها عن انفصال شيرين سيف النصر عن زوجها الثالث رائف الفقي، وهناك من قال انه بسبب عدم الانجاب، وغيرهم قال انها وقعت فى حب شاب عربي، وانه وعدها بقصر فى باريس، وخزينة مملوءة بالذهب والماس، وقول اخر أضاف أنها قررت العودة الى عالم الفن، وزوجها غيور جدا.

وسبب غريب آخر قال إن سبب انفصالها بسبب نومها المتواصل والذي يستمر لثلاثة أو اربعة ايام دفعة واحدة لا تستيقظ خلالها الا لقضاء حاجتها.

توفيت فجر اليوم الفنانة شيرين سيف النصر بعد تعرضها لـ هبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر يناهز 57 عاما، وأعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الخبر عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

وقال شقيق الفنانة شيرين سيف النصر في منشور لها، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ودفنها في صمت

واكمل المنشور قائلا:" تقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء، وذلك طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون"، وتم تشييع الجثمان بعد صلاة العصر، والدفن في مقابرالعائلة بمدافن الإمام الشافعي.

أسرار في حياة شيرين سيف النصر

ولدت شيرين إلهام سيف النصر في الأردن لأب مصري وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، جدتها لأمها حنان طوقان هي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

تخرجت شيرين في كلية الحقوق، وعاشت فترة طويلة في فرنسا قبل أن تستقر في مصر، وهي في فرنسا إلتقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك الذي إكتشفها، وبذلك شاركت في "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

آخر أعمال الفنانة شيرين سيف النصر

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب ، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي ، أما السينما فيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام

اقرأ المزيد :

خناقة رهيبة بين عادل إمام وشيرين سيف النصر قبل وفاتها

طبيب شهير يكشف اللحظات الأخيرة فى حياة شيرين سيف النصر وسبب وفاتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.