الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:38 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والأهلي

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والأهلي 
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والأهلي 

أنهى رجال الأمن استعدادهم لـ تأمين مباراة الزمالك والأهلي، المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقا أمنية لتأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين والحافلات التي تقلهم.

وتؤمن رجال الأمن للمجموعة الإفريقية دخول الجماهير حتى وصولهم للمدرجات، حيث نفذت تذاكر مباراة القمة عقب ساعات قليلة من طرحها على موقع "تذكرتي"، حيث شهد الموقع إقبالا كثيفا من مشجعي القطبين لحجز التذاكر من أجل حضور القمة من مدرجات استاد القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت الخميس ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مبارياتها ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا:

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفدرالية .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.