الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:12 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تأجيلها بسبب حظر الطيران.. تفاصيل الحفل الغنائي الجديد لـ سعد لمجرد

سعد لمجرد
سعد لمجرد

يلتقي مساء اليوم الفنان المغربي سعد لمجرد بجمهوره في مصر، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر، وفي إطار جولته الفنية الجديدة لهذه السنة، وذلك بعد تأجيل الحفل والذي كان مقرر له أمس.

تأجيل حفل سعد لمجرد

وأوضح سعد لمجرد أنه قرر تأجيل سهرته الفنية لمدة 24 ساعة، وبالتالي سيحيي حفل غنائي جديد في أم الدنيا، وذلك بعد سنوات من الغياب، معربا عن سعادته بالعودة للغناء أمام الجمهور المصري، حيث أن تعليق حركة الطيران بين مصر ولبنان والأردن، نتيجة الأوضاع الأمنية الأخيرة، والحرب الدائرة في فلسطين، والتي تشهدها المنطقة تسبب في تأجيل حفله الفنى، الذي كان من المرتقب أن يحييه ليلة أمس الأحد، بالتزامن مع هجمات الطائرات الإيرانية المسيرة على إسرائيل

حفلات سعد لمجرد في عيد الفطر

ويصل سعد لمجرد إلى القاهرة، قادما من العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد تقديمه حفل غنائي ضمن جولة فنية، وكانت محطتها الأولى في دبي،ومن المقرر اقامة الحفل، ضمن سلسلة حفلات ينظمها ملهى ليلى، في إحدى البواخر النيلية في منطقة الزمالك.

وبعد إعلان عن حفل سعد لمجرد عبر صفحة الملهى، توالت تعليقات الترحيب بالنجم المغربي، ومنها " حتنور مصر، و، مرحب بك في بلدك الثاني يا معلم، و مصر هتنو.

الأغاني المصرية للفنان سعد لمجرد

وأطلق النجم المغربي سعد لمجرد أكثر من أغنية مصرية، ومنها نور الصبح ، و أغنية عدى الكلام والتي حققت نجاح كبير.

اقرأ المزيد:

شاهد.. سعد لمجرد يمسك يد زوجته خلال محاكمته بقضية الاغتصاب

إليسا تؤجل التحضير لألبومها الجديد بسبب سعد لمجرد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.