الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم السبكي طلعني الدور الـ30 وبهدلني وعلقني بالحبل ...أبرز تصريحات عمرو يوسف

الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

تحدث الفنان عمرو يوسف عن كواليس فيلم شقو ، قال "كريم السبكي طلعني الدور الـ30 وعلقني بالحبل وبهدلني جامد اوي بس إن شاء الله الشغل طالع حلو ".

فيلم شقو للفنان عمرو يوسف

يعتبر فيلم شقو واحدًا من أبرز الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون بممارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

وينافس حاليًا في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4أفلام، بجانب فيلم "شقو"، هم"فاصل من اللحظات اللذيذة"، و"عالماشي"، و"أسود ملوّن"، وسوف ينضم لهم فيلمًا آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

أبطال فيلم شقو

هو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

عمرو يوسف من فيلم شقو

والجدير بالذكر أن إجتماع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى في فيلم "شقو" هو الثاني بعد 7 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016.

اقرأ ايضًا:

في 6 أيام.. فيلم شقو لـ عمرو يوسف يقترب من تحقيق 42 مليون جنيه

شقو يتربع على عرش الإيرادات ويحقق مايقرب من الـ36 مليون في 4 أيام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.