الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر محمد صبحي التريند وحكايته مع كشف المستور

ميرنا وليد ومحمد صبحي
ميرنا وليد ومحمد صبحي

بات أسم النجم الكبير محمد صبحي حديث السوشيال ميديا وتصدر مؤشرات البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أعلانه عن بطلة مسرحيته الجديدة والتي تحمل اسم فارس يكشف المستور، وهي النجمة ميرنا وليد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

محمد صبحي يكشف بطلة مسرحيته الجديدة

وشارك الفنان محمد صبحي جمهوره بصورة له مع الفنانة ميرنا وليد من كواليس مسرحية فارس يكشف المستور، وعلق عليها قائلًا: "الفنانة ميرنا وليد، تشاركني في بطولة المسرحية القادمة، فارس يكشف المستور، والتي ستعرض قريبًا على مسرح مدينة سنبل.

تفاصيل مسرحية فارس والمستور لـ محمد صبحي

تعتبر مسرحية فارس يكشف المستور للنجم محمد صبحي هو العمل الأول الذي يجمع بينه و بين ميرنا وليد، والتي أعربت عن سعادتها بمشاركته لأول مرة على خشبة المسرح وقالت: كنت أتشوق للعمل مع فنان قدير مثل الأستاذ "صبحي" في عمل يجمع بيننا.

وعن دورها في مسرحية فارس والمستور قالت ميرنا وليد : لا أستطيع الحديث عن دوري في العمل ولكن الشخصية جديدة وأنا متأكدة أن الأستاذ محمد صبحي سأظهر معه بشكل مختلف.

تفاصيل مسرحية قمر الغجر لـ ميرنا وليد

يذكر أن آخر أعمال ميرنا وليد مسرحية " قمر الغجر" والتي تعرض حاليا في أسبوعها الأخير على خشبة مسرح البالون التابع لقطاع الفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.

مسرحية "فارس والمستور" تأليف وإخراج الفنان القدير محمد صبحي وبطولة محمد صبحي، ميرنا وليد وكوكبة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

ميرنا وليد تنتهي من العرض المسرحي قمر الغجر

30 ممثلًا في مسرحية قمر الغجر من بينهم ميرنا وليد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.