الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبده

محمد عبده
محمد عبده

تعرض المطرب السعودى محمد عبده لوعكة صحية شديدة اضطرته لإلغاء حفله الغنائي القادم، في دولة البحرين، وكان المقرر له يوم 19 أبريل الجاري، وهذا ما أعلنته الشركة المنظمة للحفل في بيان لها، وتصدر اسمه محركات بحث جوجل بالسعودية في الساعات الماضية ، حيث يبحث محبيه عن الاطمئنان علي حالته الصحية.

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

وكشفت الشركة المنظمة في بيانها عن إلغاء الحفل القادم للمطرب محمد عبده، وقالت في بيان لها: "نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والمقرر إقامته في يوم الجمعة القادم، 19 أبريل، وذلك بسبب الظروف الصحية للفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه، بالشفاء العاجل».

بيان الشركة المنظمة للفنان حفل محمد عبده في البحرين

وأضافت الشركة المنتجة في بيانها: «ونعتذر عن أي ازعاج، أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر، ونقدر دعمكم المستمر، ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملا أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024».

اقرأ أيضًا:

من ماكنتش لاقي أكل لـ11 مليار لأولاده.. أبرز تصريحات محمد عبده

هانى شاكر يعبر عن سعادته بالتكريم مع كاظم الساهر ومحمد عبده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة