الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:55 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

30 دقيقة.. تعادل سلبي بين بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد بدورى الأبطال

بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد
بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد

بعد مرور 30 دقيقة مازال التعادل السلبي سيد الموقف بين أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في المباراة التي تجمعهما حاليا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 والمقرر لها التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء 16-4-2024 علي ملعب بوروسيا دورتموند.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

تنقل مباراة فريق أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند ضمن منافسات إياب دور الـ 8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وذلك على قناة beIN Sports HD 2.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

شهد تشكيل أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند الدفع بالعناصر الأتية:

حراسة المرمى: يان أوبلاك
الدفاع: ناويل مولينا - أكسيل فيتسيل - ماريو هيرموسو - خوسيه خيمينيز - سيزار أزبيليكويتا
الوسط: رودريجو دي بول – كوكي - ماركوس يورينتي
الهجوم: ألفارو موراتا - أنطوان جريزمان

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد

شهد تشكيل بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد الدفع بالعناصر الأتية:

حراسة المرمى: جريجور كوبيل
الدفاع: ماتس هوميلز - إيان ماتسين - جوليان رايرسون - نيكو شلوتربيك
الوسط: إميري تشان - مارسيل سابيتزر - جوليان براندت
الهجوم: جادون سانشو - نيكلاس فولكروج - كريم أديمي

الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد ، وبوروسيا دورتموند.

أتلتيكو مدريد ضد انتر ميلان

تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز علي انتر ميلان بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوزعلي نظيره أيندهوفن الهولندي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

كان لقاء الذهاب بين بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن قد انتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال علي ملعب الفريق الهولندي.

تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق باريس سان جيرمان (الثاني)، أما فريق أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف آرسنال.

إقرأ أيضا:

أتلتيكو مدريد يشعل صراع الوصيف في الدوري الإسباني بالفوز علي ريال بيتيس

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد علي ريال بيتيس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.