الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:31 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

حظك اليوم 18 أبريل 2024.. الحظ يحالف الأسد والارتياح يسيطر على الحمل

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 18 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 18 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج العقرب

مواليد برج العقرب يتميزون بعدة مواهب كامنة فى شخصياتهم، فهم قادرون على التنقل بين الوظائف بسرعة وبنجاح، لنجد أن المحصلة لديهم عدة مهارات كامنة تساعدهم على إدارة أعمالهم بصورة مختلفة ومبتكرة، لديهم أفكار من خارج الصندوق دائما، وعليهم تنفيذها وتحفيز من حولهم أيضا لتحقيقها، قادرون على إدارة فريق عمل ناجح يحقق ما عليه فى خطط زمنية قصيرة.

برج العقرب يتنفس عشقا وهذا ما يجعل الحبيب يعيش فى ثقة دائمة، يستطيع العقرب أن يعيش فى أجواء متقلبة فهو حنون للغاية وقادر على أن يضع الحبيب على قائمة الأولويات دائما.

حاول الابتعاد عن تناول الدهون حتى لا تصاب باضطرابات المعدة، واحرص على دوام ممارسة التمارين الرياضية حتى تحافظ على رشاقة جسمك.

تتوقع لك الأبراج مزيدا من الازدهار فى حياتك العملية، كن على يقين أن القادم سيكون أفضل، وأنك قادر على تحدى جميع الظروف المحيطة بك فأنت شخص قوى.

برج الأسد

قد تؤدّى دورًا إيجابيًا كبيرًا هذه الأيام فى تنشيط المساعى الإنسانية وتحسين الأمور الاجتماعية والمادية لعائلتك.

إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك، وقد يأتى الحبّ خلال رحلة أو ربّما خلال زيارة جامعية أو ثقافيّة، فلا تقلق من الفراغ فى حياتك.

حتى تنعم بالشفاء والصحة الجيدة قم بزيارة الطبيب للحصول على التعليمات اللازمة للشفاء من المرض الملازم لك منذ أيام.

قد يحالفك الحظّ وتتحسّن الأوضاع بشكل لافت وتحصل على ترقية أو فرصة لإثبات ذاتك لتسيطر مجدّدًا على مجريات الأمور لتهزم كل الصعاب التى تواجهك.

برج الحمل

تدور عجلة العمل كما تريد وتطمح أن تكون ناجحًا، لكن استرح قليلاً، واغتنم هدوء الأجواء للاستشارة والبحث والمزيد من التدقيق والتفكير.

شعورك بالارتياح النفسى يدفعك إلى الخروج من الانكماش والتحفظ والشك، ويصبح التقرّب منك سهلاً.

عليك أن تكون أكثر اتزانًا لأن ثمة مسئوليات جديدة ملقاة على عاتقك تتطلب منك المزيد من الجهد والمثابرة والنشاط.

حاول أن تبحث عن الأمور التى تسعد الحبيب واعمل عليها، وهذا الأمر سوف يساعدك كثيرًا فى تحويل حياتكما للأفضل، والحصول على الاستقرار التام فى العلاقة.

أقرأ أيضا

حظك اليوم 18 أبريل 2024.. التركيز سر نجاح الثور ومشاكسات طارئة أمام الجدي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة