الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:02 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«العمل» تصدر بيان عاجل بشأن موعد إجازة تحرير سيناء في القطاع الخاص

حسن شحاتة وزير العمل
حسن شحاتة وزير العمل

طمأن حسن شحاتة وزير العمل، العاملين بالقطاع الخاص بشأن موعد إجازة عيد تحرير سيناء، معلنًا أن الخميس المقبل الموافق 25 أبريل 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

قرار رئيس الوزراء عن إجازة عيد تحرير سيناء

وأوضح "شحاته" أن ذلك في ضوء نص قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 49 لسنة 2024 عن إجازة عيد تحرير سيناء والمتضمن : " أن يكون يوم الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

تهنئة وزير العمل بمناسبة عيد تحرير سيناء

وبهذه المناسبة يهنئ حسن شحاتة وزير العمل شعب مصر العظيم، بمناسبة عيد تحرير سيناء، داعيا الله أن يجعله عيد خير على مصرنا الغالية، وأن يحفظ بلادنا ،وأن تظل قواتنا المسلحة درعا واقيا لوطننا.

كتاب دوري بمدريات العمل بشأن إجازة القطاع الخاص

وأرسلت الوزارة كتاباً دوريا إلى مديريات العمل بالمحافظات لمتابعة تنفيذ الإجازة بمنشآت القطاع الخاص ، وأضاف "الكتاب الدوري"، أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه الأيام إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر.

اقرأ أيضا:

تفاصيل لقاء وزير العمل مع العمالة المصرية المرشحة لموسم حج 2024 بالسعودية

مليون متدرب.. وزير العمل يكشف 5 مهن صحية في مشروع مهني 2030

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.