الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:44 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لقطات لا تنسى لـ شهامة المصريين في فيضان دبي

مدير بنك ينقذ عائلة في الامارات
مدير بنك ينقذ عائلة في الامارات

خلال الساعات الأخيرة تصدر فيديو مدير بنك ينقذ عائلة إماراتية من الغرق مواقع التواصل الإجتماعي وأظهر الفيديو قيام المصرفي المصري الذي يعمل في بنك الإمارات بإنقاذ عائلة من الغرق داخل السيارة أثناء الفيضانات التي شهدتها دبي خلال الأربعاء الماضى.

انقاذ أسرة من الغرق

لم يكن حازم مدير بنك الشاب المصري الذي أنقذ الأسرة الإماراتية هو الوحيد الذي قام بذلك فقط انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لمصريين يحاولون إنقاذ الأسر من الغرق وسط الأمطار السيول التي اجتاحت وسببت حالة من الرعب بين المواطنين ويعمل حازم سويد، رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات.

وانتشر مقطع فيديو أخر لشاب مصري يدعى محمد حمدى ينقذ فيه عائلة إماراتية أثناء هطول الأمطار.

شاب مصري ينقذ أسرة في دبي

وتصدرت مدير البنك حازم الذي أنقذ أسرة إماراتية محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار مقطع الفيديو الذي تم تداوله للشاب سويد، وهو في نفق مرور بمدينة دبي، ظهر فيه أنه متجهًا بالسباحة ناحية سيارة تستقلها أحد العائلات التي أغرقتها السيول المنتشرة في المدينة، وأخذ سويد في إخراج أفراد العائلة واحدًا يلي الآخر.

تكريم بنك مصر بالقاهرة للشاب

وبعد قيام الشاب المصري سويد بإنقاذ أسرة إماراتية في عمل بطولي قام المركز الرئيسي لبنك مصر بالقاهرة بتكريم المصري سويد، وكذلك تقديم كل الشكر له على موقفه الإنساني من الإدارة العليا للبنك وصرح محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر عن فخره بشهامة وشجاعة المصرفي المصري.

مواقف المصريين في الأزمات

وقام حمدي الشاب المصري الذي سافر سابقا مع عائلته لقضاء العيد في دبي بإنقاذ رجل مسن أثناء اجتياح الأمطار والسيول لسيارة كان يوجد بداخلها الاخير الذي اغرقته المياه، فقام حمدي للعبور بالجهة الأخرى من الرصيف، واتجه للرجل الذي كان في حالة ذهول وخوف حتى استطاع الشاب المصري إنقاذه.

اقرأ أيضا

أبو الغيط يصل الامارات للمشاركة فى القمة العالمية للحكومات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة