الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات حالة لؤى وائل لاعب المقاولون بعد بلع اللسان خلال مباراة بلدية المحلة

سقوط لؤي وائل خلال مباراة المقاولون و بلدية المحلة
سقوط لؤي وائل خلال مباراة المقاولون و بلدية المحلة

أصبح الرعب يجتاح ملاعب كرة القدم بعد تكرار حوادث سقوط اللاعبين خلال الفترة الأخيرة وكان آخر ضحايا هذه الظاهرة لؤى وائل لاعب المقاولون العرب الذي سقط على أرض الملعب خلال مباراة فريقه مع بلدية المحلة اليوم في الدوري.

تطورات إصابة لؤي وائل

سقط لؤي وائل على أرض الملعب بعد ابتلاع لسانه خلال مباراة المقاولون ضد بلدية المحلة وتم نقله علي الفور إلى المستشفى بسيارة الإسعاف وتقرر أن يستمراللاعب بالمستشفى حتى غد السبت، وذلك ليكون تحت الملاحظة الطبية على أن يغادرالمستشفى غدا بعد الاطمئنان على حالته.

يرافق لاعبي المقاولون والجهاز الفني بقيادة محمد عودة اللاعب بالمستشفى وقد فاق اللاعب من الغيبوبة التي تعرض لها بسبب ابتلاع اللسان واستقرت حالته بشكا عام.

المقاولون ضد بلدية المحلة

تلقي فريق المقاولون العرب الهزيمة أمام بلدية المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد غزل المحلة اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب الدوري المصري

في ظل مؤجلات الأهلي والزمالك يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة ويحتل فريق إنبي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة بينما يحتل نادى الاتحاد السكندري المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى برصيد 28 نقطة ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 28 نقطة و يحتل فريق زد المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

الأهلي ضد مازيمبي

من ناحية أخري اختتم النادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي غدا السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024 حيث يسعي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب لتسهيل مهمته في لقاء العودة.

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي

تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الذهاب بين الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي بـ دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لنصف نهائي البطولة بين مازيمبي والأهلي في الثالثة عصر السبت المقبل 20-4-2024.

تفاصيل التدريب الختامي لـ الأهلي استعدادا لمازيمبي

خاض الأهلي مرانه اليوم الجمعة على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف المواجهة المرتقبة وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس.

وأجري الجهاز الفني تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء.

إقرأ أيضا:

لؤى وائل يخضع لفحص طبى لتحديد خطورة إصابته

بلدية المحلة يقهر الإسماعيلي بهدف ويستعيد نغمة الانتصارات بالدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.