الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتفاع أسعار وحدات سكن لكل المصريين 15%.. تفاصيل

وحدات مشروع سكن لكل المصريين
وحدات مشروع سكن لكل المصريين

مشروع سكن لكل المصريين 2024 .. يهتم عدد كبير من المصريين بمعرفة أخبار مشروعات الاسكان الاجتماعي، وكما ينتظر فئة كبيرة من الشباب وخاصة المقبلين على الزواج إعلانات صندوق الإسكان الاجتماعي، الخاصة بطرح المراحل الجديدة لوحدات مشروع سكن لكل المصريين 5.

طرح وحدات جديدة في مشروع سكن لكل المصريين 5

تتميز وحدات مشروع سكن لكل المصريين، بأنها تتناسب مع معظم طبقات الشعب المصري وخاصة محدودي الدخل، كما أن أسعار الشقق بمشروع الإسكان الاجتماعي تعتبر أقل بكثير من أسعار الوحدات التي تطرحها الشركات العقارية في نفس المناطق، حيث يبدأ سعر الوحدات داخل مشروع سكن لكل المصريين من 350 ألف جنيه حتى 575 ألف جنيه.

مشروع سكن لكل المصريين

من المقرر أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة الخاصة بالطرح الجدبد في مشروع سكن لكل المصريين 5، خلال الاسابيع القليلة المقبلة، لتبدأ عمليات التسليم خلال 36 شهرًا من تاريخ التقديم، كما يدرس الصندوق أيضًا طرح الوحدات الجاهزة للتسليم بعدد من المدن الجديدة والمحافظات.

مساحات وحدات مشروع سكن لكل المصريين 5

يوجد نموذجين لمساحات سكن لكل المصريين 5، الأول 75 مترًا مربعًا كامل التشطيب وغالبية وحدات جاهزة للتسليم، وهناك نموذج آخر 90 مترًا مربعاً كامل التشطيب ويمثل أكثر من 80% من الوحدات المطروحة، وهذا ما سيتم تسليمه خلال 3 سنوات من تاريخ فرز الأوراق المقدمة من المتقدمين، ليتم اتاحة سداد الوحدات علي 20 عامًا بحد أقصي.

طرق سداد سكن لكل المصريين 5

ويتساءل الراغبون في التقديم للحصول على وحدة سكنية داخل الطرح الجديد، الذي من المتظر أن يعلن عنه صندوق الاسكان الاجتماعي خلال الايام المقبلة، عن أسعار الوحدات، وطرق سداد الاقساط، حيث من المقرر أن يكون مقدم حجز الوحدات ما بين 30 إلى 35 ألف جنيه، بينما سيتم سداد أقساط ربع سنوية لمدة 12 قسطًا، لتصل قيمة القسط ما بين 6 إلى 8 آلاف جنيه، كما أن دفعة الاستلام الخاصة بالوحدات تختلف من شخص لآخر حسب السن والدخل الشهري وكذلك معايير جهات التمويل.

أسعار وأماكن سكن لكل المصريين 5

كما يتساءل الراغبون في حجز وحدات سكن لكل المصرين 5 عن ما اذا كانت سترتفع اسعار الشقق، ام سيتم الحجز بالاسعار القديمة؟، بالنسبة للأسعار المبدئية للوحدات السكنية فمن المقرر أن تشهد زيادة بمقدار 15% أي أن سعر الوحدات يبدأ من 350 ألف جنيه حتى 575 ألف جنيه حسب المدينة، وذلك مقارنة بالأسعار الخاصة بالإعلان الأخير لوحدات سكن لكل المصريين.

أماكن وحدات سكن لكل المصريين 5

وفيما يتعلق بالأماكن الخاصة بوحدات سكن لكل المصريين 5 فتتضمن نحو أكثر من 12 مدينة جديدة لعل أبرزها حدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة و15 مايو وبدر وحدائق العاصمة والعبور الجديدة والعاشر من رمضان والسادات والنوبارية الجديدة وبرج العرب الجديدة وسوهاج الجديدة وأخميم الجديدة وأسوان الجديدة وغرب قنا واسيوط الجديدة والفيوم الجديدة.

اقرأ ايضا:

بالخطوات .. كيف تستعلم عن وحدات الاسكان الاجتماعي

بالرقم القومي رابط الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة