الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:01 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تخلص منها بطريقة بشعة.. الحكم بالاعدام على المتهم قاتل جارته في الإسكندرية

أنا بحب الأفكار المطرقعة.. علي ربيع يتحدث عن كواليس فيلم عالماشي

عالماشي لـ علي ربيع
عالماشي لـ علي ربيع

أنا بحب الأفكار المطرقعة.. تحدث الفنان علي ربيع، عن كواليس فيلمه الجديد عالماشي، الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وذلك خلال حواره في برنامج «كلاكيت»، مع الاعلامية لينا الطهطاوي.

وقال علي ربيع، إنه دائما يحب أن يبحث عن الأفكار الجديدة في أفلامه، مشيرا أنه جاءت له فكرة الفيلم وهو بيتمشى فعلا في الشارع، وأضاف أنه قال لنفسه: "إيه اللي يحصل لو فضلت بمشي، ولا يمكن أقف، وكلمت المؤلفين، وعرضت عليهم الفكرة، وعجبهم اللقطة الخيالية، وكتبوها بشكل مميز، "وأنا بحب الأفكار المطرقعة".

علي ربيع يكشف كواليس تحضير فيلم عالماشي

وأشار ان تحضير فيلم عالماشي وتصويره استغرق سنة لأن الكاميرات طوال، الوقت تتحرك، والبطل لا يتوقف".

وعبر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية، حول العمل وقال: «اتفرجت على الفيلم 7 مرات، مع الجمهور لكي أعرف رأيهم الحقيقي، بعيدا عن السوشيال ميديا".

إيرادات فيلم عالماشي لـ علي ربيع

حقق فيلم عالماشي للنجم علي ربيع إيرادات ضئيلة منذ عرضه بالسينمات، حيث جاءت إيراداته أمس 201 ألف و503 جنيهاً، ليحافظ على تصدره للمركز الثالث في منافسة أفلام عيد الفطر، وبذلك فإن إجمالي إيراداته بلغ 10 مليون جنيه.

تفاصيل فيلم عالماشي لـ علي ربيع

ينتمي لفيلم"عالماشي" لنوعية الأعمال الكوميدية، التي اشتهر بتقديمها الفنان منذ بداية ظهوره، ويشارك في بطولته بجانبه كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، هدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن هادي عبدالهادي علي ربيع وهو شاب كسول عمره ثلاثين عاماً يقيم مع والده، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يعلم بأنه مصاب بحالة نادرة تتطلب منه الحركة المستمرة لتجنب تعرضه بجلطات الدم القاتلة، لذا يبدأ رحلة كوميدية من المشي باستمرار، ويلتقي في رحلته بـ آية سماحة التي تساعده، ثم تحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.

فيلم عالماشي لـ علي ربيع ضمن منافسات عيد الفطر المبارك

وينافس حالياً في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4 أفلام، بجانب فيلم "عالماشي"، هم"شقو"،"فاصل من اللحظات اللذيذة"، "أسود ملوّن"، وسوف ينضم لهم فيلماً آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا

فيلم عالماشي يحقق إجمالي إيرادات 10 مليون جنيه في منافسة أفلام عيد الفطر 2024

فيلم عالماشي لـ علي ربيع يحقق إيرادات ضئيلة بشباك التذاكر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.