الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:20 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انطلاق مهرجان «سيناء أولا» بمشاركة 1000 طالب بمناسبة الذكري 42 لاحتفالات تحرير سيناء.. اليوم

مهرجان سيناء أولا
مهرجان سيناء أولا

عيد تحرير سيناء.. ينطلق اليوم الثلاثاء مهرجان "سيناء أولا" الرياضي للعام الثاني علي التوالي بمشاركة جامعات سيناء والقناة والذي تنظمه جامعة سيناء تحت رعاية وزارة والشباب والرياضة والذي تنظمه جامعة سيناء بالعريش في إطار احتفالات ال 42 لـ عيد تحرير سيناء.

احتفالات عيد تحرير سيناء

ويشارك في المهرجان نحو 1000 طالب وطالبة يمثلون جامعات سيناء والقناة ، وتجري المنافسات في عدة العاب رياضية وهي : كرة القدم الخماسية، وكرة السلة ، وكرة الطائرة، وتنس الطاولة.

ومن المقرر أن يفتتح المهرجان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ومحمود راتب نائب رئيس مجلس امناء الجامعة والدكتورة جيهان فكري رئيس جامعة سيناء، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ لمحافظة سيناء، وعدد من مشايخ وعوائل سيناء، وقيادات وزارة والشباب والرياضة.

مهرجان "سيناء أولا" الطلابي

ويقام مهرجان "سيناء أولا", للعام الثاني علي التوالي بعد نجاح النسخة الأولي من المهرجان والذي شهد حضور عدد كبير من الوزراء والمحافظين والقيادات حيث يعد المهرجان واحد من أهم الأنشطة الشبابية لرفع الوعي الوطني والانتماء لدي الشباب الجامعي وتعريفهم بأهمية أرض الفيروز والدور الكبير الذي قدمته مصر وجيشها طوال تاريخها في الحفاظ علي سيناء.

ويأتي المهرجان في إطار الدور المجتمعي الذي تقدمه جامعة سيناء للمنطقة المحيطة وفي ظل ما تشهده سيناء ومحافظات القناة من طفرة تنموية تقدمها الدولة خلال الفترات الماضية لتنميته، وتحرص الجامعة على المشاركة لتقديم كافة الدعم لأبناء سيناء من منح دراسية وتوفير قوافل طبية وتوعوية تقدم خدمات لمجتمعهم.

إقرأ أيضا

ندهته النداهة.. شاهد على واقعة وفاة طالب جامعة سيناء يحكي لـ ”الموجز“ تفاصيل غرقه| خاص
شاهد كيف تحتفل القوات المسلحة بالذكرى 42 لعيد تحرير سيناء.. (فيديو)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة