الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تراجع جديد في أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء.. الساسو تنخفض 4 جنيهات

الدواجن
الدواجن

أسعار الدواجن اليوم.. سجلت أسعار الدواجن، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، تراجعا جديدا بعد بدء التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، مع استمرار توجيهات الحكومة بتخفيض أسعار السلع الغذائية لتخفيف الأعباء على المواطنين مع تقديم حوافز أخرى.

سعر الدواجن اليوم

ويستعرض موقع «الموجز» سعر الدواجن اليوم الثلاثاء في المزرعة والأسواق بعد الانخفاض الأخير وذلك على النحو التالي:-

أسعار الدواجن البيضاء


كشفت الصفحة الرسمية لـ بورصة الدواجن، عن انخفاض أسعار الدواجن البيضاء والساسو، حيث انخفض سعر كيلو الفراخ البيضاء ليسجل بين 75 جنيها و76 جنيها في المزرعة، ليصل إلى المستهلك بسعر 82 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الأبيض في المزرعة مستوى 28 جنيهًا.


أسعار الدواجن الساسو


كما هبطت أسعار الدواجن الساسو، اليوم الثلاثاء، بنحو 4 جنيهات للكيلو، ليسجل الآن مستوى 85 جنيها بدلا من 89 جنيها في المزرعة، ويصل إلى المستهلك بسعر 92 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 14 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن أمهات بيضاء


بلغت أسعار الدواجن أمهات البيضاء، بين 71.5 جنيه و73 جنيها في المزرعة، وبسعر 79 جنيهًا للمستهلك، واستقر سعر الكتكوت البلدي عند مستوى 9 جنيهات في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم


كما انخفضت أسعار البانيه في الأسواق، ليسجل الكيلو ما بين 185 وحتى 195 جنيه للكيلو الواحد، وسجلت أسعار البيض 145 جنيها للكرتونة، مع تطبيق أسعار البيض الجديدة عند 145 جنيها للكرتونة للمستهلك المحلي.

اقرأ أيضا.. أسعار السيارات الجديدة بعد حل أزمة الدولار.. تراجع كبير في سعر هيونداي وهافال

اقرأ أيضا.. أسعار السجائر الأجنبية الجديدة اليوم الثلاثاء في المحلات.. ميريت ترتفع 5 جنيهات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.